شباب وجامعات

التكنولوجيا تبدأ احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والثلاثين من طلبتها

22 الاعلامي-بدأت جامعة العلوم والتكنولوجيا مساء اليوم الخميس تخريج كوكبة من طلبة الفوج الرابع والثلاثين من خريجي العام الدراسي للعام 2021-2022 والبالغ عددهم 5226 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية.
وهنأ رئيس الجامعة الدكتور خالد السالم خلال الحفل الطلبة الخريجين وذويهم وحثهم على أن يكونوا بناة خير وأن يسهموا في بناء المجتمع بكل كفاءة واقتدار كما أعدتهم وهيأتهم الجامعة وعززت فيهم روح الإبداع والتحلي بالأمانة والإخلاص من أجل أن يكملوا مسيرتهم الحياتية في ميدانِ العملِ ليكونوا خيرَ سُفراءٍ للجامعة والوطن.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور أنس النابلسي، إن الجامعة التي احتضنت الطلبة وقدمت لهم العلم والمعرفة وأكسبتهم مهارات التواصل والتعامل لتحقيق أهدافهم، قد حازت كل أسباب التميز من أعضاء الهيئة التدريسية ومشرفين على أعلى مستويات الكفاءة والإخلاص من أصحاب الخبرة والدراية والعلم.
وفي ختام الحفل الذي حضره نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة، ردد طلبة كلية الطب، القسم الطبي خلف عميد الكلية الدكتور نائل عبيدات، ومن ثم سلم رئيس الجامعة الشهادات للطلبة الخريجين.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى