شباب وجامعات

جورامكو تفتح باب التسجيل للتدريب على صيانة الطائرات

22 الاعلامي أعلنت أكاديمية “جورامكو” التابعة للشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة، والمتخصصة في برامج التدريب والتعليم في مجال صيانة الطائرات التجارية، عن فتح باب التسجيل لدورة جديدة من برنامج التدريب الذي يمتد لأربعة أعوام ابتداء من شهر أيلول للعام الحالي.
وقالت جورامكو في بيان صحفي اليوم الاثنين، إن أكاديميتها تتيح الفرصة لأي راغب بالتدرب للتسجيل، وفقا للمتطلبات المتمثلة في أن يزيد عمر المتقدم عن الثامنة عشرة، وأن يكون قد اجتاز أي فرع من فروع الثانوية العامة، ليلتحق إثر قبوله بالتدريب الذي ينقسم الى تدريب نظري يمتد لعامين، وآخر عملي يتم تنفيذه على مدار عامين آخرين في مرافق الشركة الكائنة في مطار الملكة علياء الدولي، يمنح بعد التخرج أولوية التوظيف لدى الشركة .
وأضافت أن الأكاديمية وقعت مؤخرا اتفاقية مع الشركة الأردنية للتمويل الأصغر “تمويلكم”، بهدف تمويل الرسوم والأقساط الدراسية الخاصة بالالتحاق ببرنامج أكاديمية “جورامكو” للتدريب المهني والتقني في مجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية المعتمد دولياً، وذلك ضمن إجراءات وشروط سهلة وبفائدة ميسرة.
وأكّد رئيس جورامكو سامر خورما، على دور الأكاديمية في تقديم فرص تعليمية قيمة للطلاب الراغبين في الانضمام لها في المملكة.
وقال إننا نحرص على تزويد الطلاب من جميع الأعمار بالمعرفة والمهارات اللازمة لتأهيلهم للانضمام إلى سوق العمل في هذا القطاع الحيوي بكفاءة، وتقديم خلاصة خبراتنا الواسعة كأكبر شركة صيانة طائرات على مستوى المنطقة، لجيل جديد من المتدربين لرفد المملكة بالمزيد من فنيي صيانة الطائرات الأكفياء.
ودعا خورما الراغبين بالاطلاع على تفاصيل التسجيل في الأكاديمية إلى التواصل على الرقم 00962797500712 أو زيارة الموقع الإلكتروني، أو أي من قنوات الشركة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى