شباب وجامعات

150 مستفيدة من صندوق الطالبات المحتاجات في البلقاء التطبيقية

22 الاعلامي- قررت لجنة صندوق الطالبات المحتاجات الذي تأسس حديثا في جامعة البلقاء التطبيقية منح 150 طالبة انطبقت عليهن الشروط دعما مقداره 60 دينارا شهريا.
وقال رئيس الجامعة الدكتور أحمد العجلوني انه تم دراسة جميع الطلبات المقدمة لعمادة شؤون الطلبة من قبل الطالبات، ضمن شروط محددة توفرت بـ 150 من طالبات الجامعة.

وأضاف أن هذه المساعدات المالية للطالبات جاءت إيمانا من الجامعة بدورها الاجتماعي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطن، لتخفيف وطأة هذه الظروف على أهالي الطالبات وإعانتهن على متطلبات الدراسة من تنقلات وقرطاسية وغيرها، مؤكدا أن هذا الدعم سيتواصل لحين تخرجهن من الجامعة.
ودعا العجلوني المؤسسات والشركات والمصانع ورجال الأعمال والقائمين على أعمال الخير والزملاء للتبرع لحساب هذا الصندوق ليكون عونا للطالبات المحتاجات في الجامعة ولإنجاح هذه المبادرة.
يذكر أن لجنة إدارة الصندوق تضم رئيس الجامعة وعضوية الدكتور محمد أبو حمور والنائب عبدالحليم الحمود ورياض مهيار وحبش فراج، وعميد شؤون الطلبة ومدير وحدة القبول والتسجيل والمدير المالي بالاضافة إلى مدير دائرة الخدمات والرعاية الطلابية في عمادة شؤون الطلبة أمينا للسر.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى