شباب وجامعات

مجلس هيئة الاعتماد توافق على استمرارية الاعتماد العام وتثبيت  الطاقة الاستيعابية العامة في جامعة جرش

22 الإعلامي- وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها على استمرارية الاعتماد العام لجامعة جرش وتثبيت الطاقة الاستيعابية العامة ب ( 8969 ) طالبًا وطالبة، جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة.

وأعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس عن سعادته بهذا القرار، مؤكدًا التزام الجامعة بتطبيق معايير الاعتماد العام والخاص، وحرصها الدائم على النهوض بالمستوى الأكاديمي والعلمي للجامعة مقدمـًا شكره لأسرة الجامعة على تعاون كافة وحداتها الأكاديمية والإدارية وتكاتف كافة الجهود لتحقيق الإنجازات، والمضي قدمًا لرفع شأن الجامعة في كل المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

مشيرًا إلى أن التخصصات التي تطرحها الجامعة تواكب سوق العمل، ولها مستقبل واعد، مبينًا أن جامعة جرش تنفرد بين مثيلاتها الجامعات الأردنية الخاصة بطرح تخصصات فريدة ونوعية كتخصص الزراعة فهي الجامعة الخاصة الوحيدة التي تدرس هذا التخصص.

هذا ويذكر أن جامعة جرش تحوي 28 تخصصًا في برامج البكالوريوس، وبرنامج واحد في الدبلوم العالي، و12 تخصصًا في برامج الماجستير موزعة على 12 كلية في المجالات الطبية والعلمية والإنسانية والتربوية والأدبية والزراعية والشريعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى