شباب وجامعات

لقاء تشاوري لتمكين المرأة بجامعة آل البيت

22الاعلامي- نظم مركز دراسات المرأة في جامعة آل البيت اليوم الأربعاء، لقاء تشاورياً مع مؤسسات المجتمع المدني ممثلة بالجمعيات المهتمة بشؤون المرأة في محافظة المفرق لتوطيد التعاون والتنسيق مع هذا القطاع .
واكد نائب الرئيس لشؤون الجودة و التخطيط الدكتور بسام محاسنة أن جامعة آل البيت تؤمن أن للمرأة دور عظيم في تنشئة الجيل القادم الأمر الذي يتطلب الوقوف بجانبها ومساندتها في جميع المجالات وخصوصاً المجال الاقتصادي، لافتا أن الجامعة بصدد افتتاح قاعة المعرض الدائم في القريب العاجل, والذي سيخدم المرأة من خلال تسويق منتجاتها عبر أجر رمزية .

بدوره ، اشار رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة المفرق مد الله الخالدي إلى ضرورة تمكين المرأة في محافظة المفرق اجتماعياً واقتصادياً لتتمكن من القيام بدورها في الأسرة والمجتمع في ظل ما تعانيه المحافظة من تبعات اللجوء السوري وجائحة كورونا.
وبينت مديرة مركز دراسات المرأة الدكتورة بيان الماضي أهمية هذه اللقاء للارتقاء بقطاع الجمعيات الخيرية والتعاونية نحو الأفضل وللتشبيك مع المؤسسات الحكومية من أجل النهوض بالمرأة في جميع المجالات والاقتصادية الثقافية والاجتماعية وغيرها.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى