شباب وجامعات

اتفاقيّة تعاون بين الجامعة الهاشمية وشركة منصة دمج الأكاديميا بالصناعة للتدريب

22 الاعلامي- وقعت الجامعة الهاشمية وشركة منصة دمج الأكاديميا بالصناعة اليوم الخميس اتفاقية تعاون لعقد برامج ودورات تدريبية مشتركة والتي تهدف إلى تفعيل التعليم التقني المتخصص والمهني بالتعاون مع القطاع الخاص.
ونصت الاتفاقية، التي وقعها نائب رئيس الجامعة الدكتور سلطان المعاني، ومدير عام الشركة الدكتور خالد لطفي خريسات ، على تأطير سبل التعاون وإقامة البرامج التعليمية والورش التثقيفية المشتركة، وتسهيل التعاون في قطاع البحث العلمي والباحثين بمجال العلوم بالقطاع الصناعي المحلي والعالمي وتوفير برامج تدريبية تقنية متخصصة بالشراكات والتعاون إِقْلِيمِيًّا ومحلياً في مجال العلوم وتطبيقاتها الحديثة.

وأكد الدكتور المعاني، حرص الجامعة الهاشمية التعاون مع القطاع الخاص، كشركة منصة دمج الأكاديميا بالصناعة التي لها باع طويل في تنفيذ المشاريع المشتركة بين القطاع الأكاديمي والصناعي، مشيرًا إلى أن هذا التعاون سيكون له الأثر الكبير وتحقيق الأهداف المشتركة بين الجانبين.
من جانبه، قال مدير عام الشركة، إن الشركة مختصة في البحث العلمي والخدمات الاستشارية والتدريب وأنها تمتلك منصة متقدمة لهذه الغاية ولديها برامج مشتركة مع المنظمات العالمية وتخدم القطاع الصيدلاني والصحي بجوانبه المتخصصة.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى