شباب وجامعات

الألمانية الأردنية وأكاديمية الملكة رانيا تقدمان 6 منح دراسية لأبناء المجتمع المحلي

22 الاعلامي- قدمت الجامعة الألمانية الأردنية بالتعاون مع أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين 6 منح دراسية للدبلوم المهني في التعليم لأبناء المجتمع المحلي للمنطقة المحيطة بالجامعة من لواء ناعور ومحافظة مأدبا، بحضور الرئيس التنفيذي للأكاديمية الدكتور أسامة عبيدات.
وتستهدف المنح الدراسية التي تستمر لمدة 9 أشهر أبناء المجتمع المحلي الحاصلين على شهادة البكالوريوس ولديهم الرغبة والشغف بمهنة التدريس وتحسين جودة التعليم في الأردن.

وأشار رئيس الجامعة الدكتور علاء الدين الحلحولي خلال حفل تسليم المنح إلى سعي الجامعة الدؤوب لتطوير الشراكة مع المجتمع المحلي بشكل منهجي ومستدام للمساهمة في خدمته وتنمية مهارات أبنائه.
بدوره أشاد النائب فراس العجارمة بدور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي وتطلعها إلى تعميق أواصر التعاون من خلال تخصيص برامج هادفة ونوعية إضافة لما هو مقدم، تستهدف أبناءه وتكسبهم خبرات جديدة وتساعدهم على إيجاد فرص عمل مميزة بعد التخرج.
يشار إلى أن برنامج الدبلوم المهني يتضمن منهجيات التعلم والتعليم العامة في المباحث التخصصية والتطبيق العملي للأطر النظرية لإعداد المعلمين وتنمية مهاراتهم وجعل بيئة التّعلم مبتكرة وخلاقة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى