شباب وجامعات

جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي بمدرسة زبيدة الأساسية للبنات في إربد

22 الاعلامي – نظمت مديرية شباب محافظة إربد اليوم في قاعة مدرسة زبيدة جلسة تعريفية لجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي
بحضور عضو اللجنة التعريفية بإربد الأستاذ خالد أبو زيد ، ورئيسة قسم الإعلام مي الحسيني والمشرف فارس ملكاوي وباشراف مديرة المدرسة خلود ابو عاشور والهيئة التدريسية والطالبات
حيث تحدث لأستاذ خالد أبو زيد عن أهمية الجائزة في مجال العمل التطوعي ودورها الكبير في صقل شخصية الشباب واشراكهم في مجالات العمل التطوعي والتي تعود بالنفع على المجتمع.
وتم عرض رؤية الجائزة والمبادئ العامة لها ومجالات العمل التطوعي فيها والتي تتوزع إلى الإجتماعية والصحية والتعليمية والتدريبية والرياضية والفنية والثقافية والبيئية والسياحية والريادة والابتكار.
وأوضح ان الجائزة تهدف إلى تشجيع الطالبات على القيام بالعمل التطوعي والتميز فيه بما يسهم في خدمة المجتمع
مبينا ان الجائزة تستهدف فئات الأعمال التطوعية الفردية والجماعية و المؤسسات
كما تحدث عن شروط التقدم للجائزة ومعاييرها وفئاتها، داعيا الشباب والمؤسسات المحلية وكل من يقيم على أرض الوطن إلى التقدم للجائزة سواء مؤسسات أو أفراد، أو فرق أو مجموعات، ليتسنى للجميع المبادرة في الأعمال التطوعية التي تخدم مجتمعنا وتنمي مهارات شبابنا المختلفة.
وأشتمل اللقاء على عرض مفصل لكيفية وآلية التسجيل بالجائزة والخطوات المتبعة، إضافة للإجابة على العديد من الأسئلة التي طرحت من قبل الطالبات والمعلمات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى