شباب وجامعات

“عبيدات” يزور التوسعة الجديدة لقسم المعالجة الترميمية في مستشفى الجامعة الأردنية

22 الاعلامي – زار رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات اليوم عيادات الطلبة في مستشفى الجامعة، بعد استكمال عملية توسعتها وتجهيزها، واطلّع على أبرز التجهيزات في قسمي المعالجة الترميمية والاستعاضات السنية.

وتفقد عبيدات، خلال جولة على باقي مرافق عيادات الأسنان، رافقه فيها مدير المستشفى الدكتور جمال ملحم ونائبه لشؤون الكليات العلمية الدكتور أشرف أبو كركي وعميد كلية طب الأسنان الدكتور زيد البيطار وعدد من رؤساء الأقسام والأطباء، آلية سير العمل في العيادات، وبنيتها التحتية، متوقّفًا عند احتياجاتها ولوازم تطويرها.

وتحدث عبيدات مع طلبة الاختصاص، مستمعًا إلى مدى اهتمامهم بالمرضى وكيفية التعامل مع بعض الحالات الطارئة، ومقدّمًا لهم بعض النصائح والإرشادات التي من شأنها أن تخدمهم خلال تقديمهم للعلاج السريري، كما أثنى على جهودهم وتميّزهم والارتياح البادي على المرضى لهم.

إلى ذلك، أوضح البيطار أن عملية التوسعة اشتملت على إضافة 9 عيادات جديدة في قسم المعالجة الترميمية، ليصبح مجموعها 45 عيادة، منوّهًا بأن رئيس الجامعة اطّلع أيضًا على أتمتة ملفات الطلبة، ونظام العلامات الخاص بهم في كافة عيادات مستشفى الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى