شباب وجامعات

تخريج الطلبة المشاركين في برنامج ” مهاراتك ” في البلقاء التطبيقية

22 الاعلامي – مندوبا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني رعى نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الاستاذ الدكتور زكريا القضاة حفل تخريج الفوج الثالث والرابع من الطلبة المشاركين في برنامج مهارتك المنفذ من شركة الانتقال للتدريب شركاء للأفضل والممول من سفارة مملكة هولندا في الاردن بحضور عميد كلية الزراعة التكنولوجية الاستاذة الدكتورة امل العبادي وممثل سفارة هولندا في الاردن السيدة ايناس السيد والرئيس التنفيذي للعمليات لمنظمة شركاء للأفضل السيدة علا ايوب والمدير الاقليمي لشركة ADVANCE CONSULTING المهندسة لمياء الدباس وذلك في المركز الاردني الكوري للمعلومات وتكنولوجيا الاتصالات.
الاستاذ الدكتور زكريا القضاة نقل تحيات رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني ومباركته لهم لمشاركتهم في برنامج مهارتك شركاء للأفضل معتبرا ان تنفيذ مثل هذه البرامج وبالتعاون مع شركاء الجامعة من مختلف المؤسسات المحلية والدولية يساهم في توفير فرص تدريب نوعي للطلبة ويمكنهم من بناء قدراتهم ومهاراتهم ويصقل الشخصية وبالتالي مساعدتهم في تنفيذ مشاريعهم بالإضافة الى خلق فرص عمل لهم .
كما القى كل من السيدة ايناس السيد والسيدة علا ايوب والسيدة لمياء الدباس كلمات عبروا فيها عن قمة سعادتهم واعتزازهم بالتعاون مع جامعة البلقاء التطبيقية في تنفيذ هذا البرنامج والذي يهدف الى تطوير المهارات للطلبة بما يمكنهم من ادارة مشاريعهم وتطويرها مستقبلا.
كما القى عدد من الطلبة الخريجين في برنامج مهارتك كلمات عبروا فيها عن سعادتهم بالمشاركة بهذا البرنامج المتميز وعلى المعلومات والمهارات التي تلقوها من خلال مشاركتهم فيه مقدمين شكرهم وتقديرهم لإدارة الجامعة على ما تقدمه من دعم في توفير التدريب النوعي للطلبة الذي يساهم في بناء قدراتهم ومهاراتهم .
يشار الى ان تنفيذ برنامج مهاراتك يأتي في اطار مذكرة التفاهم الموقعة بين جامعة البلقاء التطبيقية وشركة انتقال لتدريب ” شركاء للأفضل ” لإقامة تعاون في المجالات البحثية والعلمية والتدريب .
وفي ختام الحفل سلم الاستاذ الدكتور القضاة الشهادات على الخريجين والبالغ عددهم 40 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات في كلية الزراعة التكنولوجية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى