شباب وجامعات

المراكز الشبابية في الكرك تشارك في حملة النظافة الوطنية في الكرك .. صور

22 الاعلامي – شاركت مديرية شباب الكرك والمراكز الشبابية التابعة لها بالحملة الوطنية للنظافة العامة تحت شعار ” بسواعدنا نحمى بيئتنا ” بمشاركة فعاليات رسمية وشعبية ومؤسسات المجتمع المدني.

وقال مدير شباب الكرك الدكتور ثامر المجالي أن الحملة تأتي تنفيذا لمحاور الخطة الوطنية للتوعية البيئية التي أطلقتها وزارة البيئة، بالتعاون مع المؤسسات الرسمية بمشاركة شبابية واسعة من أعضاء المراكز الشبابية في المحافظة.

وبين المجالي أن الحملة تهدف إلى تعزيز دور الشباب في الحفاظ على البيئة ونشر الثقافة البيئية وتعديل السلوك السلبي الفردي وتعزيز الممارسات الإيجابية تجاه البيئة .

وأكدت رئيسة قسم الإعلام والإتصال الدكتورة ثروت المعاقبة أن المسؤولية الوطنية تجاه القضايا البيئية هي مسؤولية الجميع سواء أفراد أم مؤسسات.
وبينت أن الحملة شملت أربع مناطق رئيسية (غابة اليوبيل،عين سارة، وادي النميرة ،مشروع جذور بمنطقة السنينه) شاركت بها عده مراكز (مركز شباب وشابات قضاءالموجب، مركزشباب صرفا، مركز شابات القصر، مركز شباب وشابات ذات راس، مركز شابات السماكية، مركزشابات العدنانية،مركز شابات الكرك، مركز شباب غور المزرعة، مركز شابات فقوع، شباب غور الصافي) في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى