شباب وجامعات

كلية إربد الجامعية تحتفل بالأعياد الوطنية .. صور

22 الاعلامي – نظمت كلية إربد الجامعية جامعة البلقاء التطبيقية اليوم الثلاثاء ، احتفالا بمناسبة عيد الإستقلال والأعياد الوطنية .
وقال مساعد محافظ إربد عمر القضاة خلال رعايته الإحتفال مندوباً عن المحافظ ، أن عيد الاستقلال يمثل ذكرى ميلاد وطن عصري ناهض بالعمل والعلم والتضحية ويستدعي الاحتفاء بتاريخ من البناء والانجازات التي رعتها القيادات الهاشمية الحكيمة .
واضاف أن تحقيق معاني الاستقلال يتجسد في اعداد جيل قادر على حمل الامانة ومسؤولية الحفاظ على منجزات الرعيل الاول ومكتسبات الوطن من خلال التحصن بالعلم والمهارة والثقافة لمواكبة التطورات العالمية .
بدورها أكدت عميدة كلية إربد الجامعية الدكتورة مريم فريحات ، ان الاحتفال بالأعراس الوطنية التي تزامن معها عيد الاستقلال وقرب زفاف سمو ولي العهد ياتي تاكيدا على تعزيز الانجازات الوطنية الوطنية ومواصلة بناء الدولة التي بناها احرار الامة وجيشها العربي .
واشارت الى ان النهج الاصلاحي الذي انتهجه جلالة الملك عبد الله الثاني في مختلف مجالات التنمية الشاملة والاصلاح السياسي تؤكد على ضرورة الحفاظ على مكتسبات الوطن وتجذير الديمقراطية والنهوض بالاقتصاد الوطني ودعم الشباب .
واشتمل الاحتفال على فقرات فنية وشعرية وطنية قدمها طلبة الكلية ، كما جرى افتتاح معرضا للفنان أويس سناجلة الذي تضمن لوحات فنية متنوعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى