شباب وجامعات

جامعة الزرقاء تحتفل بعيد الاستقلال 

22 الاعلامي- احتفلت جامعة الزرقاء اليوم الثلاثاء، بمناسبة عيد الاستقلال الـ 77 والأعياد الوطنية.
وحضر الاحتفال الذي رعاه محافظ الزرقاء حسن الجبور، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة المهندس سمير الحباشنة ورئيس الجامعة الدكتور نضال الرمحي، ورئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، ورئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون، وعدد من نواب المحافظة.
وتحدث الجبور خلال الاحتفال الذي يأتي بالتزامن مع زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وعيد الجلوس الملكي والثورة العربية الكبرى ويوم الجيش، عن معاني الاستقلال وإنجازات الهاشميين ودورهم في النهوض بالوطن ورفعته، مستعرضا إنجازات جلالة الملك عبد الله الثاني على الصعد كافة.
من جهته، بين الحباشنة أن الاحتفال يجسد معاني العمل والنضال والشهادة والحرية والكرامة والكبرياء والفخر، لافتًا إلى أن ذكرى الاستقلال مناسبة عزيزة على قلوب الجميع، تمكن خلالها الأردنيون، بقيادة الهاشميين من إرساء دعائم الدولة وترسيخ معالم المؤسسية والحرية والديمقراطية.
وأكد عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة أن الجامعة تحتفل بالمناسبات الوطنية وعيد الاستقلال تعزيزًا لقيم الولاء والانتماء للوطن وقيادتنا الهاشمية الحكيمة التي تواصل على الدوام تطوير القطاعات لتكون أنموذجًا في الحداثة والتطور والإنجاز.
واشتمل الاحتفال على فقرات فنية وغنائية وقصائد شعرية ووصلات من كورال الجامعة.
كما حضر الاحتفال، رؤساء بلديات المحافظة، ومدير تربية الزرقاء الأولى الدكتور أحمد العياصرة، ومدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور محمود دولة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.
–(بتر)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى