شباب وجامعات
أخر الأخبار

مديرية شباب عجلون تنظم احتفالا وطنياً

22 الاعلامي- نظمت مديرية شباب محافظة عجلون في القاعة الهاشمية احتفالا وطنيا تحت عنوان ” تعزيز قيم الولاء والانتماء بالمناسبات الوطنية واليوبيل الفضي ” بحضور مساعد محافظ عجلون أحمد عبيدات، ورئيس مجلس المحافظة عمر المومني ومدير الشباب محمد طبيشات ورؤساء وأعضاء المراكز الشبابية والمجتمعية .

وقال طبيشات، أن اليوبيل الفضي يمثل أكثر من مجرد مناسبة للاحتفال، وأنه تأكيد على استمرارية المسيرة والعهد بين العائلة الهاشمية والشعب الأردني.

لافتاً أن هذه الفترة شاهدة على قدرة الأردن على التغلب على التحديات الكبيرة، سواء أكانت داخلية أو ناجمة عن الأوضاع الإقليمية المتقلبة، وذلك بفضل القيادة الحكيمة والتفاف الشعب حول قيادته.

مشيراً إلى أن الاحتفال باليوبيل الفضي هو تذكير بالإنجازات التي تم تحقيقها، وفي الوقت نفسه، نقطة انطلاق نحو مستقبل مليء بالأمل .

وثمن المومني ما تحقق من إنجازات في القطاع الشبابي على مدار 25 عاما مهنئاً جلالة الملك عبدالله الثاني بهذه المناسبات الوطنية.
ومؤكدًا على حرص مجلس المحافظة تنفيذ الرؤيا الملكية السامية في دعم القطاع الشبابي والقطاعات الأخرى.

معربا عن أمله بأن يتحول المجمع الرياضي إلى مدينة رياضية متكاملة، وأن المجلس سيقدم الدعم اللازم .

واشتمل الاحتفال على كلمات وقصائد من قبل أعضاء المراكز الشبابية وعرض فيديو عن إنجازات القطاع الشبابي في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، وفقرة فنية لاعضاء المراكز الشبابية وفقرة فكلورية لفرقة كفرنجة للفنون الشعبية .

وفي نهاية الاحتفال كرم مساعد المحافظ عبيدات وطبيشات الجهات الداعمة والمتعاونة مع القطاع الشبابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى