شباب وجامعاتمحليات
أخر الأخبار

المجالي يكرم الطلبة الصم الناجحين في امتحان الثانوية العامة في قصبة الكرك

22 الاعلامي – رعى مدير التربية والتعليم لمنطقة الكرك الاستاذ سامر المجالي حفل تكريم الطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة في مسرح مدرسة التربيه الخاصه الثانويه للصم .

حيث رحبت عريفة الحفل السيدة خلود الشمايلة براعي الحفل والحضور الكريم من رؤساء اقسام واولياء امور الطلبه واعضاء المجتمع المحلي الداعم للمدرسة ، فيما عزفت الفرقة التابعة لجامعة مؤته الجناح العسكري مجموعة من المقاطع الموسيقة .

وهنأ المجالي طلبة المدرسة الناجحين مشيداً بنتائجهم المشرفه والمتميزه في امتحان الثانوية العامة ، وأن هذه النتائج تعكس جهود كادر المدرسة الاداري والتدريسي في الاهتمام بالطلبه وتوجيهم إلى الأفضل ، مؤكداً على متابعتهم بعد إلتحاقهم بالجامعة لمواصلة تعليمهم لبلوغ أعلى الدرجات.

واكدت مديرة المدرسة السيدة زينب القطاونة ان هذا الانجاز يسجل لمدرسة التربية الخاصة للصم ويعكس عزيمتهم وإرادتهم في تحدي مصاعب الإعاقة السمعية وإصرارهم على بلوغ النجاح والتميز.

وكرم رعى الحفل الطلبه الناجحين بتوزيع الشهادات التقديرية عليهم ، وفي سياق متصل قام المجالي بافتتاح الملعب الخاص بذوي الاحتياجات الخاصه والمسرح المدرسي الحاصل على المركز الثالث بجائزه سنبله و المكتبه الرقميه التي تشرف على انشائها المعلمه خلود الشمايله بالتعاون مع مؤسسه الملكه رانيا العبدالله وقسم تكنولوجيا التعليم والمعلومات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى