طب وصحة

الغذاء والدواء: خدمة إلكترونية للاستعلام عن المستحضرات الصيدلانية

استحدثت المؤسسة العامة للغذاء والدواء، خدمة إلكترونية جديدة للاستعلام عن المستحضرات الصيدلانية والطبيعية، بما فيها مستحضرات التنحيف وحليب وأغذية الرضع المسجلة لدى المؤسسة في وحدة المستحضرات الصيدلانية والطبيعية بمديرية الدواء.

وبحسب بيان للمؤسسة اليوم الخميس قال مديرها العام الدكتور نزار مهيدات، إن هذه الخدمة المستحدثة تمكّن المتلقي من الاستعلام بسرعة وسهولة عن هذه المستحضرات من خلال اسم المنتج، والمادة الفعالة، والشركة الصانعة أو اسم الوكيل، وتوفير قائمة بالمستحضرات المسجلة، والبدائل المتوفرة في السوق المحلي.

وأكّد مهيدات، سعي المؤسسة المستمر لأتمتة خدمات جديدة ضمن خطة التحول الإلكتروني الخاصة بالمؤسسة، وتحديث وتطوير الخدمات المؤتمتة بشكل مستمر بناء على التقييم والمتابعة الدورية للخدمات الإلكترونية المستحدثة، بما يعزز جودة وكفاءة الخدمات المقدمة لمتلقي الخدمة.

وتتوفر الخدمة التي حدثتها مديرية الدواء في وحدة المستحضرات الصيدلانية والطبيعية، بإشراف وحدة تكنولوجيا المعلومات التابعة للمؤسسة، على موقع المؤسسة الإلكتروني أو على الروابط الإلكترونية التالية:(http://services.jfda.jo/JFDA/NaturalProducts/VitminEnquiryAdv.aspx) أو (http://services.jfda.jo/JFDA/NaturalProducts/VitminEnquiryAdvComp.aspx) أو (http://services.jfda.jo/JFDA/NaturalProducts/AllMilkEnquiryAdv.aspx)
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى