طب وصحة

اختتام دورة للناجيات من السرطان

اختتم البرنامج الأردني لسرطان الثدي، ورشة تدريبية بعنوان ” للحياة مجدداً”، استهدفت عددا من الناجيات من سرطان الثدي، لتدربيهن على كيفية تحقيق التوازن وإيجاد التغيير الصحي والإيجابي، والعودة للحياة بحماس بعد التعافي، والتي جاءت بدعم من شركة أدوية الحكمة.
وأكد البرنامج في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، أنه سيواصل تكثيف جهوده نحو تنظيم العديد من الدورات والأنشطة للناجيات من سرطان الثدي، وذلك انطلاقاً من أهمية المرأة ودورها الحيوي والفعال في بناء المجتمعات، حيث تأتي هذه النشاطات موجهة لجميع السيدات اللواتي واجهن صعوبات وتحديات خلال رحلتهن مع السرطان واستطعن الانتصار عليه.
وقال البيان إن شركة أدوية الحكمة، تؤكد أهمية هذه الشراكة مع مؤسسة الحسين للسرطان/ البرنامج الأردني لسرطان الثدي كجزء من المسؤولية الاجتماعية للشركة لما لها من دور كبير في دعم الناجيات من سرطان الثدي على جميع الأصعدة.
يشار إلى أن البرنامج الأردني لسرطان الثدي، هو برنامج وطني يعمل بقيادة ودعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، ويعنى بتحسين الخدمات المقدمة للسيدات، وكيفية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، ويسعى إلى رفع مستوى الوعي لدى الجمهور بأهمية الكشف المبكر وإجراء الفحوصات الدورية.


–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى