منوعات

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية في زيارة تفقدية لمشاريع المبادرات الملكية في كلية الشوبك

قام رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي يرافقه الأستاذ الدكتور غاندي أنفوقه نائب الرئيس للشؤون الإدارية ومدير دائرة الهندسه المهندس عمر خريسات بزيارة تفقدية لكلية الشوبك الجامعية بحضور عميد الكلية الدكتور عوده مراد.
واطلع الدكتور الزعبي على مراحل سير العمل في مشاريع المبادرات الملكية السامية في كلية الشوبك الجامعية والمتضمنة تأهيل وصيانة سكنات الطالبات الداخلية وتأهيل قسم الثروة الحيوانية.
واكد الدكتور رئيس الجامعة ان كلية الشوبك ستكون كلية متخصصة في التقنيات الزراعية في جنوب الاردن لمواكبة احتياجات القطاع الزراعي ورفده بخريجين ذوي كفاءة عالية.
مؤكدا سعي جامعة البلقاء التطبيقية لتكون كلية الشوبك الجامعية كلية منتجة تخدم المجتمع المحلي في الشوبك والمناطق المجاورة ورافعة من روافع التنمية في قضاء الشوبك واقليم الجنوب .
وقال الدكتور الزعبي ان أسرة الجامعة وكلية الشوبك ممتنة لهذا الدعم السخي وبتوجيه من صاحب الجلالة الهاشمية لتنفيذ مثل هذه المبادرات الملكية لكي تكون التنمية شاملة لكافة اقاليم المملكة من خلال فريق المبادرات الملكية في الديوان الملكي وذلك لتحقيق الرؤى الملكية في تقديم الدعم اللازم لتطوير كلية الشوبك الجامعية.
مشيرا في الوقت نفسه إلى المبادرات الملكية التي نفذت لتطوير كلية معان من خلال انشاء صالة رياضية تخدم الكلية والمجتمع المحلي ومبنى المشاغل الهندسية الذي تم الانتهاء منه مؤخرا.
كما قدم رئيس الجامعة بعض الملاحظات إلى المعنيين بتنفيذ المشاريع في كلية الشوبك الجامعية لانجازها بالشكل المطلوب وبأقصى سرعة ممكنة لتتمكن الكلية من تأدية الدور المطلوب منها خدمة للعملية الأكاديمية في الكلية والمجتمع المحلي وطالبات الكلية.
عميد كلية الشوبك الجامعية الدكتور عوده مراد قدم شكر أسرة الكلية لرئيس الجامعة لجهوده الكبيرة في تطوير كليات الجامعة ومنها كلية الشوبك لتكون كلية متخصصة في التقنات الزراعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى