منوعات

مجلس نقابة الصحفيين يشكل عدد من اللجان

عمان – الاء ابو هليل
قرر مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين خلال اجتماع له اليوم في مبنى النقابة برئاسة النقيب الزميل راكان السعايدة تشكيل عدد من اللجان لتكون مساندة لعمل المجلس .
حيث قرر المجلس تشكيل لجنة من مؤسسات الاعلام الرسمي تتولى مهمة متابعات ملفات المسار المهني للمكافات والحوافز من الزملاء
علي فريحات ، وأمجد السنيد ، وبلال العقايلة ، وجميل البرماوي ، وعدنان برية .
كما قرر المجلس تشكيل لجنة من مؤسسات اعلام القطاع الخاص وتتولى مهمة متابعة تطبيق علاوة المهنة ورفعها في المؤسسة المطبق فيها من الزملاء جمال شتيوي ،خالد القضاة ، وموفق كمال ، وزين الدين خليل ، وابراهيم قبيلات .
كما قرر المجلس تكليف الزملاء ابراهيم قبيلات و موفق كمال وعدنان برية ، لتقديم مشاريع وافكار ومقترحات حول صورة التعاون وملف المسؤولية المجتمعية .
كما قرر المجلس تسمية ممثلي مجلس النقابة في لجان اتحاد الصحفيين العرب حيث تم تكليف الزميل بلال العقايلة للحريات والزميل موفق كمال للتدريب وتسمية الزميل امجد السنيد ضابط ارتباط مع وزارة الصناعة والتجارة لتطوير الاداء المؤسسي والتخطيط الاستراتيجي .
كما قرر المجلس ارجاء تشكيل لجانه التي يشكلها حسب النظام الداخلي الى الاسبوع القادم وهي العضوية والتدريب ومركز التدريب والمجلس التأديبي وادارة التأمين الصحي .
كما قرر المجلس الاعلان عن اللجان الاخرى من خلال الصحف لاتاحة الفرصة للزملاء الراغبين المشاركة فيها .
كما قرر المجلس تمديد فترة لجان الفروع في محافظات الشمال والجنوب لحين اختيار لجنه جديدة من قبل اعضاء هيئتها العامة وبعد ان يتم تحديدها من قبل منسق الفروع الزميل جميل البرماوي بالتنسيق مع الزملاء اعضاء الهيئة العامة بالفرعين واعتمادها من قبل المجلس .
وحضر الاجتماع الزملاء نائب النقيب جمال شتيوي والاعضاء ابراهيم قبيلات وخالد القضاه وعلي فريحات وامجد سنيد وعدنان برية وزين الدين خليل وبلال العقايلة وجميل غدايرة وموفق كمال وذلك وفقا لما ما صرح به الناطق الاعلامي للمجلس الزميل الصحفي علي فريحات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى