منوعات

حفل إفطار لأطفال مبرة أم الحسين

22 الاعلامي-

أقام فندق سنترو مدى عمّان، أمس الأربعاء، حفل إفطار لأطفال مبرة أم الحسين، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وتنفيذاً لاستراتيجية مسؤوليته الاجتماعية، الهادفة إلى تعزيز أواصر التكافل والتراحم بين مختلف فئات المجتمع.

وأعرب مدير عام الفندق، عماد عقيل، عن سعادته بإقامة حفل الإفطار لهذه الفئة المميزة من المجتمع، حيث يندرج هذا الإفطار ضمن البرامج الاستراتيجية للفندق التي تتضمن العديد من المبادرات الخيرية والإنسانية، التي تركز أيضاً على الأطفال الأيتام بهدف دعمهم معنوياً وعاطفياً والمساعدة في إدماجهم في المجتمع ليكونوا أعضاء فاعلين في المستقبل.

وأثنى على الجهود المميزة التي تقوم بها مبرة أم الحسين في توفير الحياة الفضلى لآلاف الأيتام من خلال تدريسهم وتدريبهم مهنيا بمبادرة من أم الأردنيين جلالة الملكة زين الشرف.

وتعتبر مبرة أم الحسين التي تأسست عام 1958، وترأسها سمو الأميرة بسمة بنت طلال، أول جمعية خيرية في الأردن تعنى بالأطفال الأيتام، والذين يعانون من مشاكل التفكك الأسري، وتوفر لهم فرص التمكين الشخصي والمهني عبر تقديم برامج تكنولوجيا المعلومات وغرف المصادر التعليمية والإرشاد النفسي والتوجيه بغرض تأهيلهم لحياة أفضل، وجعلهم قادرين على خدمة أنفسهم والاندماج كأعضاء فاعلين في المجتمع.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى