منوعات

المراشدة رئيسًا فخريًا لمركز الأمير علي للصم والبكم في إربد

تم تعيين رئيس هيئة مديري جامعة جدارا عطوفة الدكتور شكري المراشدة رئيسًا فخريًا لنادي سمو الأمير علي للصم والبكم في إربد، جاء ذلك خلال زيارة الدكتور المراشدة ووفد من طلبة جامعة جدارا من حملة مبادرة جدارا الخير التابعة لنادي العمل التطوعي وخدمة المجتمع في عمادة شؤون الطلبة لنادي سمو الأمير علي للصم والبكم لمشاركة أعضاءه في الافطار الجماعي.

وأعرب المراشدة عقب تعيينه عن اعتزازه بهذا التكليف، مؤكدًا مواصلته الدعم للمركز ومتابعة المنتسبين اليه من أهل الشمال، مشيدًا بجهود النادي في تقديم العون والمساعدة للمحتاجين ودوره في خلق تفاعلية بين أعضاءه، وتشجيعهم على الانخراط في المجتمع المحلي.

وعبر الطلبة عن حبهم وتعايشهم مع ذوي الاعاقة السمعية، مؤكدين أنهم جزء هام في المجتمع.

وقدمت إدارة النادي شكرها إلى المراشدة على تأييده ودعمه للأعمال الخيرية الذي يقوم بها النادي، معبرة عن اعتزازها بجامعة جدارا ودورها الرائد في خدمة المجتمع المحلي، وأثنت على السمعة الطيبة التي يتمتع فيها خريج جامعة جدارا بفضل مخرجات التعليم وكفاءة أعضاء هيئة التدريس وخبراتهم في هذا المجال.

ويذكر أن النادي يهدف إلى دمج الصم في المجتمع، وخدمة الصم ثقافيًا واجتماعيًا ورياضيًا وخيريًا، والرفع من مستوى الصم بالمجتمع الأردني، وتوفير المشاريع المهنية والتعليمية للصم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى