منوعات

ديلى ميل: الملكة إليزابيث دعت هارى وميجان لقضاء العطلة الصيفية فى بالمورال

ريهام عبدالله- كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية عن أن الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا وجهت دعوة لهارى وميجان ماركل، لقضاء وقت العطلة الصيفية فى قلعة بالمورال هذا العام، وحال قبولهما الدعوة  يعنى إن ارتشى وليليبت أبناء هارى وميجان سيقضيان الوقت مع جدتهما الملكة اليزابيث، وعلى الرغم من ذلك جاءت مزاعم إن هارى وميجان لن يقضيا الوقت برفقة ملكين آخرين عدا الملكة اليزابيث مثل كيت ووليام.
وقال مصدر من بالمورال، إنه تم إخطار الموظفين فى قلعة بالمورال بتوقع حضور كل الملكيين هذا الصيف بمن فيهم هارى وميجان ماركل وأطفالهما أرتشى وليليبت.

ومن جهة أخرى صدرت حديثًا في بريطانيا السيرة الذاتية للأمير هاري وزوجته ميجان ماركل التى تحتوي على أسرار من “المطلعين الذين لم يتحدثوا من قبل” ومن المقرر أن يصل الكتاب إلى أرفف المكتبات ومواقع البيع عبر الإنترنت في 21 يوليو الجارى.

ومن المتوقع أن يكون كتاب توم باور الذى صدر تحت عنوان “الانتقام: ميجان وهاري والحرب بين آل وندسور” مثل جميع كتبه شديد الانتقاد إذ قال في مقابلات إعلامية وفقا لنيوزيوك إن ميجان ماركل “داست على كل من كانوا في طريقها”، مضيفا أن “الضحايا حريصون على الحديث وقد تحدثوا”.
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى