منوعات

من سلمان خان وشاروخان لديبيكا بادكون.. مشاهير من بوليوود تلقوا تهديدات بالقتل

22 الاعلامي-يشعر الكثير منا أن كون المرء من المشاهير يأتي مع الكثير من الامتيازات. سواء كانوا يرتدون ملابس عصرية أو يقودون سيارات فاخرة، فإنهم يحصلون على كل شيء. لكن ليس كل شيء في حالة جيدة في حياتهم. فعلى الرغم من أن هؤلاء النجوم يحصلون على الكثير من الحب، إلا أنهم من ناحية أخرى عليهم أن يواجهوا الكراهية أيضاً. وغالباً ما تتحول هذه الكراهية إلى شكل تهديدات بالقتل.
حديثاً، واجه “فيكي كوشال” و”كاترينا كيف” تهديدات بالقتل وقد سلط ذلك الضوء على الكثير ممن واجهوا نفس التهديدات. نسرد إليكم اليوم أسماء نجوم بوليوود الذين تلقوا تهديدات بالقتل، بحسب موقع Pink Villa.

1- ديبيكا بادكون

ديبيكا بادكون- الصورة من حسابها على إنستغرام

جذب فيلم Padmavat لـ”ديبيكا بادكون” الكثير من الاهتمام بعد أن واجه العديد من الجدل. واجه هذا الفيلم والفريق بأكمله الكثير من ردود الأفعال العنيفة من مجموعات اليمين والطوائف الهندوسية. بعد رد الفعل هذا، تلقت “ديبيكا” تهديدات للحياة بسبب لعبها هذه الشخصية.

2- سلمان خان

سلمان خان- الصورة من حسابه على إنستغرام

منذ حوالي شهر، تلقى نجم بوليوود “سلمان خان” ووالده “سليم خان” رسالة تهديد بالقتل. ووفقاً للتقارير، فقد تُركت رسالة على مقعد حيث يأخذ “سليم” استراحة في كثير من الأحيان بعد المشي في الصباح. ورد في الرسالة، التي استعادها موظفو الأمن والشرطة، أن الثنائي الأب والابن سيواجهان نفس مصير المغني البنجابي المقتول “سيدو موسيوالا”، الذي قُتل بالرصاص في 29 مايو.
أيضاً في عام 1998، تلقى “سلمان خان” تهديداً بالقتل من “لورانس بيشنوي”، المتهم في قضية قتل المغني البنجابي “سيدو موسيوالا”، عندما تم اتهامه في قضية الصيد غير المشروع لحيوان Blackbuck الذي يعتبره مجتمعه مقدساً.

3- شاروخان

شاروخان- الصورة من حسابه على إنستغرام

تلقى “شاروخان” تهديداً من العصابة Chhota Rajan أثناء تصوير فيلمه Happy New Year. وبحسب ما ورد، تم العثور على رسالة تهديد في مجموعات التصوير نصها “شاروخان سيكون الهدف التالي”. بعد بضعة أيام، تلقى “شاروخان” مكالمة تحذيرية في مكتبه.

4- عليا بهات

عليا بهات- الصورة من حسابها على إنستغرام

تلقت “عليا بهات” وعائلتها في عام 2017 تهديدات بالقتل عبر الهاتف. يُزعم أن الشخص طالب بفدية قدرها 50 ألف روبية من العائلة، لكنه فشل في ذلك وهدد بإطلاق النار عليهم.

5- فيكي كوشال وكاترينا كيف

كاترينا كيف وفيكي كوشال- الصورة من حساب كاترينا كيف على إنستغرام

استحوذت “كاترينا كيف” و”فيكي كوشال” على كل الأضواء بعد أن ورد أن النجمين تلقيا تهديدات بالقتل عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبعد ذلك بدأت شرطة مومباي في العمل. وفقاً للتقارير الواردة في ANI، سجلت شرطة مومباي قضية ضد الرجل الذي قام بالتهديد. والآن، تشير أحدث التقارير إلى أن الرجل الذي أرسل تهديدات إلى الممثلين قد تم اعتقاله وإرساله إلى حجز الشرطة لمدة يومين.
المتهم يُدعى “مانفيندر سينغ” يبلغ من العمر 28 سنة، من مواليد ولاية أوتار براديش. ترك الدراسة في الكلية، وهو ممثل مكافح، ومعجب بـ”كيف”. وقد جاء إلى مومباي ليصبح ممثلاً.
وبحسب ما ورد، فقد أراد الزواج من نجمة Bang Bang وغالباً ما كان ينشر مقاطع فيديو وصوراً محوَّلة للممثلة معه على منصة مشاركة الصور. كما نشر صوره مع العديد من الممثلات الأخريات على إنستغرام.






– سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى