منوعات

رقم 11 السر.. طفل بريطانى يحظى بهدايا وعيد ميلاد مميز بسبب تاريخ مولده “صور”

22 الاعلامي

احتفل طفل بريطانى بعيد ميلاده الـ 11، والذى حظى بحفل مميز جدًا بسبب تاريخ وتوقيت مولده، حيث ولد الطفل فى 11 نوفمبر 2011، الساعه 11.11 صباحا، ليصبح تاريخ الفتى مميزا جدا، وكان من المقرر أن يولد الفتى دانيال سوندرز، يوم 17 نوفمبر، لكن الحظ قادة للتاريخ المميز، وفقا لموقع “ديلى ميل” البريطانى.

وتلقى الصبي الصغير من بيشوب ستورتفورد، هيرتفوردشاير، فى بريطانيا، 11 هدية للاحتفال بهذه الاحتفالات الهامة، وقال: “لقد كنت أتطلع إلى عيد الميلاد هذا كثيرًا، إنه أكثر إثارة من أى عيد ميلاد آخر”.



وقد أوضح أيضًا أن هذا الرقم هو “رقم رئيسي في علم الأعداد” – وهو نظام عقائدى يربط الأرقام بالإلهية والصوفية – ويحمل حظًا سعيدًا و”إمكانات مستقبلية” للصبى، ووفقًا لموقع Numerology ، فهو أيضًا مرتبط “بمصدر أعلى للحكمة” – وهو “بديهي لدرجة كونه نفسانيًا”.

وأضاف “إنه رقم حظي ومن السهل تذكره، لا أحد ينسى عيد ميلادى”، فيما وجدت والدته شارلوت، 41 عامًا، أن 11 رقم محظوظ منذ أن كانت في المدرسة الابتدائية – مما جعل عيد ميلاد ابنها أكثر تميزًا

كان من المقرر أن يولد دانيال في 17 نوفمبر 2011 – ولكن قبل أسبوع، قيل لوالدته شارلوت، إنه في وضع حرج، حاول الأطباء نقله لكنهم لم يتمكنوا، لذا حجزوا في قسم C في 11 نوفمبر، حتى ولادته.

يلعب دانيال، الجناح الأيمن، كرة القدم في عيد ميلاده قبل أن يقيم حفلة بيتزا مع رفاقه وشقيقته جريس، 14 عامًا، وقالت شارلوت مازحة: “نأمل في تسجيل 11 هدفًا في كرة القدم”.





– اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى