منوعات

مذكرة تفاهم بين منصة لايفات فيرس ومجموعة فنادق تالا بيه

22 الاعلامي– وقعت مجموعة تالا بيه، مذكرة تفاهم، مع منصة الميتافيرس العربية لايفات فيرس، لتدخل المجموعة في عالم الميتافيرس من خلال بناء توأم رقمي متكامل لقرية وفنادق ومنتجعات تالا بيه قائم على هذه التكنولوجيا.
وأكد مدير عام المجموعة عمر القواسمي، السعي المستمر في توطين واستخدام أحدث التقنيات لتطوير القطاع السياحي، حيث جاءت هذه الخطوة كنقلة نوعية وضمن رؤية واستراتيجية تتبناها المجموعة لتكون منشأة سياحية تتواجد ضمن عالم الميتافيرس.
وأشار مدير التسويق والمبيعات للمجموعة مصطفى أهرام، إلى أن هذه التقنيات ستكون جزءا مهما في تطوير بنية السياحة الداخلية والخارجية ونقلها إلى مستويات غير مسبوقة، لافتا إلى أن إدارة المجموعة تتطلع للمستقبل بمنظور تكنولوجي يتماشى مع المتطلبات المستقبلية لمواكبة تطور الأعمال السريع والمستمر.
بدوره، قال الشريك المؤسس في مجموعة العقول الفائقة للاستثمار والتجارة المالك والمطور لشركة “لايفات فيرس” محمد إسماعيل، إن إقامة المنتجع في عالم لايفات فيرس اليوم ليكون داعماً بشكل خاص للمنتجع وقطاع السياحة بشكل عام، لمواكبة أحدث ابتكارات التكنولوجيا، وتسخيرها بتقوية دعائم منظومة السياحة للمستقبل، مدعومة بتقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز والذكاء الاصطناعي، لتسهيل رحلة السائح من داخل الأردن وخارجها.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة العقول الفائقة للاستثمار والتجارة وليد حمدان، إن المجموعة بهذه الخطوة تقوم بتسخير التحولات الرقمية المتسارعة التي يشهدها العالم بمنظومة عملها لتكون سباقة في عالم الميتافيرس من خلال دخولها في “لايفات فيرس” ذات البنية التحتية المتكاملة والمستقرة.
وقطعت شركة لايفات فيرس، شوطاً طويلاً، في بناء البنية التحتية الخاصة بالميتافيرس، حيث يتكون من عدد من الوحدات المتكاملة التي تقوم على دعم وإدارة هذا العالم الافتراضي، والذي سيكون المنتجع جزءا منه.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى