برلمانيات

“البرلمانية الأردنية مع دول الخليج” تُهنئ قطر بذكرى التأسيس

22 الإعلامي- هنأ رئيس وأعضاء لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية مع دول الخليج العربي واليمن، دولة قطر الشقيقة، قيادةً وشعباً، بمناسبة ذكرى التأسيس، والتي تُصادف في 18 كانون الأول من كل عام.

وأكد رئيس اللجنة، النائب محمد الفايز، في رسالة بعثها إلى السفير القطري لدى عمان الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، اليوم الاثنين، أن دولة قطر هي محل فخر واعتزاز لكل العرب، مُعربُا عن اعتزازه وفخره وأعضاء اللجنة بهذه الذكرى الخالدة التي جسدت مسيرة البناء والتطوير والنهضة التي شهدتها بلدكم.

وقال “أنتهز هذه المناسبة للإشادة بما قدمته دولة قطر الشقيقة من رسائل إنسانية وحضارية تُعزز التقارب بين الشعوب والثقافات في العالم أجمع، والتي جمعت بين عبق الشرق بنكهة قطرية مميزة خلال استضافتها لمونديال كرة القدم 2022، والذي ركز على الوحدة والتعايش والاحترام المتبادل”، مُضيفًا “أثبتم للعالم أجمع بكفاءة واقتدار بهذا الإنجاز التاريخي”.

وأشار الفايز إلى تميز العلاقات التي تجمع المملكة الأردنية الهاشمية بشقيقتها دولة قطر، والتي أرسى دعائمها جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.
ووصف العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين بالتاريخية المميزة القابلة للبناء بعديد من المجالات، مؤكدًا الحرص على تعزيزها، بما ينعكس إيجابًا على مصالح الشعبين الشقيقين.

وتضرع الفايز إلى الله عزوجل أن يسدد خطاكم في قطر الشقيقة على درب التقدم والنماء والتطور، بقيادة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، مُعربًا عن أمنياته للشقيقة قطر بمزيد من التقدم والازدهار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى