بلديات

الروابدة يرعى احتفال أهالي جرش بعيد ميلاد الملك

22الاعلامي-

رعى رئيس الوزراء الأسبق عبد الرؤف الروابدة، مساء أمس الخميس، الاحتفال بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي نظمه حزب الطبيعة الديمقراطي الأردني فرع شمال عمان في قاعة بلدية جرش.

وقال الروابدة خلال الاحتفال الذي حضره محافظ جرش ورئيس لجنة بلدية جرش الكبرى ووجهاء وأعيان المحافظة، إن الأردن بقيادة الهاشميين واحة أمن واستقرار، يتلذذ جميع من يعيش على ترابه بالأمن والطمأنينة، مؤكدا أن في أعناقنا بيعة للهاشميين لا تحتاج الى تجديد لأنها أصيلة مستمرة وممتدة من عبد الله الأول الى عبد الله الثاني، ليبقى الأردن حضنا دافئا وصدرا رؤوما لكل الأشقاء الذين لجأوا اليه للبحث عن الأمن والأمان.


وأضاف الروابدة، أن الأردن بقيادة جلالته الحكيمة، وطن لكل الأردنيين على اختلاف عقائدهم ومنابتهم، مشيرا الى جهود جلالته لنصرة الأشقاء الفلسطينيين ودعمهم في حقهم بإقامة دولتهم وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره قال محافظ جرش، محمد ابو رمان، إن الأردن بقيادة جلالته خطى خطوات عظيمة في إقليم ملتهب بالصراعات والحروب، واستطاع الأردن بقيادته الهاشمية منذ عهد الملك المؤسس إلى عهد الملك عبد الله الثاني النهوض والتقدم وإرساء الأمن والأمان في ربوع الوطن، مثلما عمل جلالته على صون كرامة المواطن وتعزيز مشاركته السياسية من خلال منظومة الإصلاح السياسي والارتقاء بالأردن إلى مصاف الدول المتحضرة.

وقال رئيس حزب الطبيعة الديمقراطي الأردني فرع شمال عمان، محمد العياصرة، اننا نرفع إلى مقام جلالته أسمى آيات التهنئة والولاء والانتماء، مجددين البيعة للعرش الهاشمي، مضيفا أن نهج التعايش الذي يسود وطننا راسخ كالجبال وهو خير دليل على تقدم المجتمع الأردني.


وتخلل الحفل قصائد شعرية قدمها مجموعة من أطفال جرش، كما قدمت فرقة عمان عرضا فلكلوريا وأغان وطنية.
كما أفتتح الروابدة على هامش الاحتفال، معرضا فنيا أقامه منتدى زوايا للثقافة والفنون من محافظة السلط.
وفي نهاية الاحتفال تم تكريم عدد من مسؤولي المحافظة وأعيانها.


المصدر-(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى