بلديات

افتتاح مقر فرع حزب الميثاق الوطني بعجلون

22 الاعلامي –

افتتح اليوم السبت في محافظة عجلون، مقر فرع حزب الميثاق الوطني، بحضور عدد من النواب الحاليين والسابقين والفعاليات الشبابية والشعبية وأبناء المجتمع المحلي.
وأكد الدكتور محمود فريحات، وهو أحد مؤسسي الحزب، على دور الشباب والمرأة والمثقفين والمفكرين وكافة أطياف المجتمع للانتساب إلى الأحزاب وتعزيز رسالتها وأهدافها والتطبيق الفعلي لمبدأ تكافؤ الفرص وايجاد الخطط والبرامج التي تدعم البرامج وتعزز الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية.
وقالت مفوضة حزب الميثاق الوطني الدكتورة روان الحياري، أن الحزب يعمل ضمن رؤى ملكية نحو التحديث والتطوير السياسي بمشاركة الشباب والسيدات، مبينة أن تحقيق الأمن الغذائي من ضمن أولويات عمل الحزب.
وأشار عدد من مؤسسي الحزب، ومن بينهم المهندس حديثة الخريشا ومحمود أبو جمعة ونايف صبيحي، إلى أهمية التعددية الحزبية وتفهم شرعية الاختلاف في البرامج والمتغيرات، وترشيح المشاركة في الانتساب للأحزاب واحترام قواعد الديمقراطية، مبينين أن الحزب يسعى للمشاركة في كل المؤسسات والأطر المنتخبة ويحرص عل تمكين المرأة والشباب دون إسفاف أو إجحاف.
واشتمل الحفل على عرض فيديو وثائقي عن عمل الحزب ولقاء شبابي عن محاور عمل الحزب، قدمه عدد من المتحدثين، وقصيدة شعرية للشاعرة رزان الشرع، ووصلة دبكة غنائية لفرقة كفرنجة للفنون الشعبية.

المصدر-(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى