بلديات

الزرقاء: اقبال جيد على مراكز الاقتراع في بلديات المحافظة

22 الاعلامي-

تشهد مراكز الاقتراع للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات”اللامركزية” التي بدأت صباح اليوم الثلاثاء، في بلديات محافظة الزرقاء، اقبالا جيدا.
وقال رئيس لجنة الانتخاب في بلدية الرصيفة محمود بني سلامة لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، إن عملية الاقتراع في جميع المراكز البالغ عددها 31 مركزا تسير بشكل طبيعي وسلس وقد تم توزيع 218 صندوق اقتراع على هذه المراكز لاستقبال حوالي 210 الاف ناخب وناخبة يحق لهم التصويت.
من جهته، اكد رئيس لجنة الانتخاب في بلدية بيرين الجديدة محمود الجداية، ان عملية الاقتراع شهدت ايضا اقبالا واسعا وخاصة من قبل النساء حتى الان. واضاف ان العملية تسير بشكل جيد بسبب التوزيع الجيد للمراكز وقربها من التجمعات السكنية للمواطنين، ولم تسجل ملاحظات سلبية حتى الان، مثمنا جهود قوات الامن العام المتواجدة في مراكز الاقتراع والتي تقوم بتنظيم عملية الدخول للمراكز.
وفي قضاء الازرق، بين رئيس لجنة الانتخاب جهاد الزيود، ان اول مقترع سجل في الساعة السابعة ودقيقة واحدة صباحا في منطقة الازرق الشمالي، حيث تشهد بعض المراكز اقبالا جيدا، مشيرا الى عدم وجود مراقبين محليين او دوليين في منطقة الازرق بسبب بعدها عن المركز في محافظة الزرقاء او العاصمة عمان.

المصدر-(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى