بلديات

الكوفحي: وضع جميع الامكانيات لإنجاح إحتفالية إربد عاصمة للثقافة

22 الاعلامي –

قال رئيس بلدية إربد الكبرى الدكتور نبيل الكوفحي، إن البلدية تضع جميع امكانياتها لإنجاح احتفالية اربد عاصمة للثقافة العربية لعام 2022.


وبين الكوفحي، خلال لقائه اليوم السبت، رئيس المكتب التنفيذي للاحتفالية المهندس منذر بطاينة، أن البلدية وجميع كوادرها قادرة على القيام بمتطلبات النجاح لهذا الحدث الهام لجميع سكان المحافظة.


وأكد أن البلدية ستولي الجانب الثقافي أهمية كبير، بوصفه عنوانا رئيسا لجميع المدن المتحضرة، مشدداً على أهمية الشراكة الكاملة مع المكتب التنفيذي واللجنة العليا لإربد عاصمة الثقافة العربية.


وأشار الكوفحي إلى أن البلدية ستعمل بشكل جاد لتلبية احتياجات ومتطلبات القائمين على المكتب التنفيذي، والوقوف بجانبهم للتغلب على أي عائق قد يقف في طريقهم.


من جهته قال البطاينة، إن رئيس البلدية بصفته الوظيفية والاعتبارية يعتبر حكماً وأحد أعضاء المكتب التنفيذي للاحتفالية ولجنتها العليا، واثنى البطاينة على التعاون الكبير الذي ابداه الكوفحي، معرباً عن تفاؤله الكبير بإقامة شراكة حقيقية ومتكاملة مع البلدية.

وأكد أهمية هذه الشراكة كون البلدية هي المسؤولة عن معظم المواقع المرشحة لإقامة الفعاليات كالقاعات والمسارح والحدائق العامة، بالإضافة إلى قدرتها على تقديم دعم لوجستي كامل لهذه المناسبة الوطنية.


(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى