بلديات

البدء بإزالة العوائق الحاجبة للرؤية على مثلث برقش جديتا

بدأت متصرفية لواء الكورة، بالتنسيق مع بلدية برقش ومكتب الأشغال العامة وفريق مبادرون التابع لجمعية السنابل الخيرية، بإزالة العوائق الحاجبة للرؤية على طريق مثلث برقش- جديتا للحد من الحوادث المرورية.
وقال متصرف اللواء بكر الكعابنة، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إنه جرى تجريف وإزالة مساحة الزاوية الخطرة الواقعة وسط مثلث برقش – جديتا، والتي كانت تحجب الرؤيا عن السائقين القادمين من الاتجاهين ما تسبب بحوادث مرورية عديدة خلال السنوات الماضية ذهب ضحيتها أرواح بريئة واصابات عدا عن الخسائر في الممتلكات.
وبين الكعابنة، أنه تم إزالة معرشات لبيع الخضار والفواكه تعتبر أيضاً من عوامل حجب الرؤية للسائقين، لافتاً إلى أنه سيجري إنارة الطريق وإزالة أية عوائق على حرمها وتركيب لوحات ارشادية، ودراسة وضع مطب في المنطقة، بما يخدم تحقيق عناصر السلامة المرورية.
بدوره، اكد رئيس جمعية السنابل الخيرية فادي مقدادي، أهمية الاجراءات الأخيرة في الحد من الحوادث المرورية التي كانت مثار شكاوى المواطنين.
وبين أن فريق “مبادرون” المهني في الجمعية على استعداد دائم للتشارك مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية لغاية تقديم الخدمات العامة ضمن المسؤولية المجتمعية المشتركة.
وتعتبر طريق برقش جنوب لواء الكورة، من الطرق السياحية الحيوية الرابطة بين محافظتي اربد وعجلون، يسلكها الزوار والسياح القاصدون للمنطقة.
بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى