بلديات

بلديتا الفحيص وماحص تنظمان إفطارا لعمال الوطن

(بترا)-وجدي النعيمات- قال وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء السابق سامي الداوود، إن عمال الوطن؛ فرسان الأردن، هم دائما محط اهتمام الجميع لأنهم أساس العمل البلدي.
وأضاف خلال الإفطار السنوي لعمال الوطن في بلديتي ماحص والفحيص، إن تكريم هذه الفئة من أبناء الوطن يأتي في يوم مبارك من أيام شهر رمضان الفضيل وأسبوع الآلام المسيحي لرسم لوحة فسيفسائية من التناغم الذي يندر وجوده إلا في الأردن.

وقال رئيس نادي الفحيص ايمن سماوي ” اننا نقدم كل الشكر والتقدير لهؤلاء النشامى لافتا الى انه يجب العمل على تحسين اوضاعهم المعيشية مقارنة بحجم العمل الذي يقومون به ويجب علينا ان نكون شركاء معهم للتخفيف من الجهذ المبذول بعدم القاء النفايات في غير مكانها ومع هذا فان عامل الوطن يتقاضى اقل الرواتب في الوظيفة العامة
واكد على ضرورة ايجاد تشريعات تحمي عامل الوطن صحيا فهو من اكثر المتعرضين للامراض كونه يتعامل مع انواع كثيرة من الفضلات.
وأكد متصرف لواء ماحص والفحيص سطام المجالي الدور الكبير الذي يقوم به عمال الوطن في الحفاظ على بيئة زاهية ونظيفة تسهم في تطور المدن.
وبين رئيس بلدية الفحيص عمر العكروش أن عمال الوطن هم عصب العمل البلدي وأساسه، والاهتمام بهم واجبنا جميعا لنقدم لهم جزءا يسيرا مما يستحقون.
من جهته، قال رئيس بلدية ماحص فيصل الشبلي إن البلدية ستبذل ما بوسعها لتحسين ظروف عمال الوطن المعيشية، وهم محط احترام المجلس البلدي، وما قرار تكريمهم إلا اعتراف بجميل صنعهم، مشيرا إلى أنه سيجري توفير وسائل السلامة العامة لحمايتهم أثناء عملهم.
وبين رئيس مبادرة “أرفع رأسك أنت أردني” في لواء ماحص والفحيص، مشعل صويص، أن تكريم فرسان البلديات في اللواء أصبح عادة سنوية في شهر رمضان المبارك؛ اعترافا واعتزازا بدورهم الكبير في إضفاء لمحة جمالية على كل مناطق المملكة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى