بلديات

بلدية عجلون تدعوا المواطنين والمتنزهين بوضع النفايات بالأماكن المخصصة


عجلون/ محمود العبود
باشرت كوادر بلدية عجلون الكبرى في منطقة الصفا اليوم الأحد ، بتنفيذ حملات نظافة شملت الشوارع الرئيسية والفرعية وأماكن التنزه .

وقال رئيس البلدية حمزة الزغول إن هذه الحملات التي تنفذ ستستمر لحين تحقيق الأهداف المرجوة منها في الوصول إلى احياء وشوارع نظيفة والتخلص من المكاره الصحية وتجمع النفايات على جوانب الطرق ما يعيق الحركة السياحية ويشوه
الطبيعة .
واضاف الزغول أن الاهتمام بنظافة الاماكن العامة ثقافة وسلوك مجتمعي تشاركي يجب علينا تفعيله بالشراكة مع جميع الجهات الرسمية والمؤسسات المدنية ذات العلاقة من التربية والتعليم والسياحة والأوقاف والمؤسسات الدينية بهدف إعطاء صورة مشرقة للمتنزهين والزوار عن المنطقة .

ودعا رئيس البلدية المواطنين أبناء المنطقة والزوار والمتنزهين التعاون مع البلدية بعدم رمي النفايات بطريقة عشوائيه ووضعها في الحاويات والبراميل المخصصه للنفايات ليتم التعامل معها وجمعها بسهولة من قِبل الكوادر العاملة .

وبينت مديرة منطقة الصفا المهندسة هديل بني فواز أن الحملة شملت قرية الصفصافة ومنطقة خشيبة وصولا إلى مدخل الجبل الأخضر وسيتم مواصلة الحملات في منطقة الشكاره ومن ثم منطقة الزراعة والتي تشهد حركة سياحية نشطة نهاية الأسبوع للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمياه العذبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى