بلديات

رئيس بلدية عجلون يرعى اطلاق مهرجان فرح ومبادرة توزيع ١٠٠٠علم … صور

بمناسبة عيد الاستقلال ال٧٦
عجلون / محمود العبود
رعى رئيس بلدية عجلون الكبرى حمزة الزغول إطلاق مهرجان الفرح اليوم ومبادرة لتوزيع الف علم بمناسبة عيد الاستقلال السادس والسبعين للمملكة في القرية الحضرية الذي نظمته بلدية عجلون بالتعاون مع مركز زها الثقافي ومشروع لجان الدعم المجتمعي المنفذ من قبل الصندوق للاردني الهاشمي “جهد” وبدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين .
واشاد الزغول بالانجازات التي تحققت في عهد الهاشميين في جميع المجالات منذ تأسيس الدولة الاردنية ، مؤكدا على حرص البلدية التعاون والتشاركية مع مختلف القطاعات والمؤسسات الرسمية والشعبية والجمعيات التطوعية بما ينعكس إيجابا على أبناء المحافظة .
واطلق الزغول خلال المهرجان مبادرة الالف علم أردني على الحضور نساء ورجال واطفال هدية من البلدية تزينت بها مدرجات القرية فرحا بالمهرجان والاستقلال .
واكدت مقررة اللجنة نبيهه السمردلي على أهمية إقامة وتنظيم مثل هذه المهرجانات والمبادرات الهادفة إلى تعزيز وغرس الولاء والانتماء للوطن في نفوس المشاركين .
واشتمل المهرجان على فقرات رسم على الوجه للاطفال واغانٍ وطنية وفقرات العاب وترفيه وتسلية ومسابقات للاطفال والعائلات وتوزيع جوائز تشجيعية .
وفي ختام المهرجان رفع المشاركون والحضور برقية تهنئة وولاء وتأييد والتفاف حول جلالة الملك عبد الله الثاني والراية الهاشمية وللاسرتين الهاشمية والاردنية بمناسبة عيد الاستقلال .
وحضر اطلاق المهرجان مدير ثقافة عجلون سامر فريحات
ونائب رئيس البلدية معتصم الصمادي وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومدير القرية الحضرية المهندس عبد السلام الزغول ومدير منطقة عجلون حمزه الصمادي ومدير النشاط الثقافي عمر زغول ورئيس قسم الحركة احمد الزغول .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى