بلديات

جلسة حوارية في المفرق عن الفرص والتحديات التنموية

22 الإعلامي -نظم مركز قدرات المستقبل للتنمية المجتمعية وجمعية قدرات للتنمية المجتمعية بالتعاون مع مجلس محافظة المفرق اليوم جلسة حوارية بعنوان” الفرص والتحديات التنموية”.
وتعد الجلسة اللقاء الأول لمجلس المحافظة مع مؤسسات المجتمع المدني في محافظة المفرق، بحضور أفراد المجتمع المحلي والمدني، و حيث جرى طرح العديد من المقترحات والأفكار والعمل على تقوية العلاقات والشراكة بين الجميع .
وقال رئيس مجلس المحافظة المحامي صالح السرحان إن المجلس يعمل على تقوية العلاقات مع المجتمع المحلي والمدني و الهيئات والمؤسسات المحلية والمجتمعية في المحافظة، بهدف الاستماع للأفكار وتبادل المعلومات والخبرات مع هذه المؤسسات لما لها من دور كبير في بناء وتنمية المجتمعات المحلية.
وعرض مدير عام مركز قدرات المستقبل للتنمية المجتمعية والرئيس التنفيذي لـ جمعية قدرات للتنمية المجتمعية عبد الكريم ربيع الخزاعلة لنشأة المركز والجمعية والأهداف والمشاريع التي نفذتها والبرامج والوحدات وخطط العمل وقصص النجاح التي حققتها قدرات خلال الفترة السابقة.
وأشار إلى أن هناك توجها لبناء وفتح شراكات قوية وثابتة تهدف لبناء قدرات أبناء المجتمعات المحلية وجلب المشاريع التي تعمل على التمكين الاقتصادي، وفتح فرص العمل وإزالة التحديات التي تواجه مؤسسات المجتمع المدني.
وتحدث عدد من أعضاء مجلس محافظة المفرق حول العديد من المحاور والقضايا في إطار التشبيك والتعاون وطرح العديد من الأفكار التي تعمل على تحسين واقع البنية التحتية وتقييم الأولويات وإعداد خطط لبرامج واحتياجات المحافظة .
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى