بلديات

بلدية كفرنجة تنفذ حملة نظافة شاملة

22 الاعلامي- نفذت بلدية كفرنجة الجديدة اليوم الأحد حملة نظافة بيئية شاملة في شوارعها الرئيسية والفرعية ضمن حملاتها المستمرة للمحافظة على ديمومة النظافة.
وقال رئيس البلدية الدكتور فوزات فريحات إن الحملة تتواصل بشكل أسبوعي ضمن حملات النظافة التي تنفذها البلدية بصورة مستمرة في الشوارع الرئيسية والفرعية ووسط المدينة للحفاظ على جمالية المدينة ومناطقها، مبينا أن الحملة شملت عين البستان والعامرية لتصل الى وسط المدينة.

وأشار فريحات إلى أن الحملة ستشمل خلال الايام المقبلة تنظيف المواقع السياحية والأودية في مناطق راجب وكفرنجة والمناطق الطبيعية بالتعاون مع مجلس الخدمات المشتركة وجمعية البيئة الأردنية فرع كفرنجة والشرطة البيئية بهدف تعزيز العمل التشاركي الجماعي المنظم ورفع درجات التنسيق والتشبيك مع مختلف المؤسسات المعنية بالبيئة.
ودعا زوار المناطق السياحية والأثرية والأودية والغابات ضمن مناطق اللواء إلى عدم ترك مخلفات النفايات من اجل إدامة النظافة العامة باعتبارها مسؤولية جماعية مشتركة.
وطالب فريحات وزارة السياحة بتقديم الدعم للبلديات لتتمكن من القيام بواجباتها ومهامها في الحفاظ على نظافة مواقع التنزه والأماكن السياحية التي يرتادها السياح والمتنزهين .
من جهته ثمن رئيس فرع جمعية البيئة الأردنية في كفرنجة محمد خطاطبة الجهود التي تبذلها البلدية في المحافظة لا سيما في القضايا البيئية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى