بلديات

عجلون: استحداث بوابة الكترونية سياحية في بلدية الجنيد

22 الاعلامي استحدثت بلدية الجنيد بقضاء صخرة بمحافظة عجلون بوابة إلكترونية سياحية لتوفير الوقت والجهد على المستثمرين في المنطقة.
وقال رئيس البلدية الدكتور مهدي المومني لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم، إن المجلس البلدي قرر استحداث بوابة إلكترونية خاصة على الويب سايت أو تطبيق على الهواتف الذكية وللقوقل بلاي أو الآيفون ستور لمساعدة المستثمر وتوفير وسائل السرعة والإنجاز له.
وأشار المومني أنه يوجد استثمارات سياحية خاصة في المنطقة ونسبة النجاح فيها عالية جِدًّا نظرًا لما تتمتع به المنطقة من معالم سياحية وأثرية مميزة، مؤكدًا أن البلدية تعطي اهتمامًا كبيرًا بالحفاظ على النظافة في شوارعها وأحيائها السكنية للوصول إلى مستوى الحفاظ على البيئة لعكس الصورة الجمالية لمنطقة الجنيد التي تتمتع بطابع سياحي وبيئي مميز.
وبين الدكتور المومني، أن هناك تعاونا وشراكة ما بين وزارة الإدارة المحلية والقطاع الخاص لإنجاح الاستثمارات السياحية والتي تساهم في تشغيل أبناء المنطقة ودعم التنمية الاقتصادية المستدامة، مشيرًا إلى أن هناك مقومات رئيسية لنجاح الاستثمارات وخصوصًا السياحية منها لتطوير وتأهيل وتحسين البنى التحية التي نعمل حَالِيًّا عليها والعمل أيضا بخصوص صفة الاستعمال للأراضي والتي تعود أغلبها كملك للدولة، حيث سيتم العمل على مخاطبة الوزارات المعنية لتخصيص أراض لبلدية الجنيد لإنشاء وإقامة الاستثمارات.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى