بلديات

افتتاح معرض ابداعات في مأدبا دعما لمرضى السرطان

22 الإعلامي- افتتحت وزيرة الثقافة هيفاء النجار معرض ابداعات طالبات مدارس بطريركية الروم الارثوذكس في مادبا الذي أقيم دعما لمرضى السرطان.


وقالت وزيرة الثقافة إن افتتاح هذا المعرض المتميز لابداعات الطالبات من رسومات ومنتجات يديوية تظهر تميزهن وابداعهن الذي يستحق كل دعم وعناية ورعاية خاصة ان هذا المعرض اقيم ليكون ريعه لمرضي سرطان الثدي وهذا يؤشر على الحس بالمسؤولية المجتمعية والطابع الانساني المقدر .


واضافت النجار انها حرصت على الحضور والاطلاع على ابداعات الطالبات تشجيعا لهن وتقديرا للمبادرة الانسانية بدعم مرضى السرطات، مشيرة الى ان هذه الابداعات ليست غريبة على طالبات مادبا مدينة السياحة العربية لعام 2022 بما احتواه من ابداع في رسم لوحات جميلة ومعبرة وحرف يديوية متقنة تشير الى قدرات وابداعات ابناء محافظة مادبا.


وقالت المديرة العامة للمدارس لين مدانات انها تفتخر بإنجاز طلبتنا من الصف الثاني الأساسي ولغاية الأول ثانوي لاظهار مواهبهم وابداعاتهم بمثل هذه المعارض من النواحي الفنية والثقافية والرياضية الذي سيكون ريعها لمركز الحسين لمرضى سرطان الثدي، مشيرة إلى انه تم انجاز 38 لوحة منها فن تشكيلي ومناظر طبيعية واشكال حيوانات
وتجولت الوزيرة، بحضور النائب مجدي اليعقوب ونائبة رئيس بلدية مأدبا بسمه السلايطة، ومديرة المدرسة عايدة اليعقوب، في إرجاء المعرض.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى