بلديات

برنامج تدريبي بالعقبة حول ابتكار اطباق جديدة

22 الإعلامي- أمين المعايطة- أطلقت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بالشراكة مع السفارة الأميركية في عمان ووزارة الزراعة الأميركية وبتنظيم من اتحاد مصدري اللحوم الأميركية، اليوم الأحد، برنامجا تدريبيا بعنوان “أساسيات وتقنيات تقطيع اللحم البقري الأميركي وابتكار أطباق جديدة” يستهدف العاملين بفنادق العقبة.

ويأتي البرنامج بحسب رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، نايف بخيت، ضمن استراتيجية السلطة السياحية لبناء قدرات ومهارات القطاع السياحي الكوادر العاملة فيه، وتقديم خدمات سياحية عالية المستوى في مطاعم وفنادق المدينة.

وأشار بخيت، الذي رعى حفل إطلاق البرنامج، إلى أهميته في رفع كفاءة ومهارة العاملين بالفنادق والمطاعم في إعداد مختلف الأصناف التي تناسب أذواق السياح، مما يسهم في توفير خدمة ومنتج سياحي جديد ومتميز في العقبة والمثلث الذهبي.

من جانبها، عرضت ممثلة اتحاد مصدري اللحوم الأميركية، لينا كنعان، محاور البرنامج التدريبي ومراحل إنتاج اللحوم الأميركية من المزرعة وصولا إلى المستهلك.

يذكر أن اتحاد مصدري اللحوم الأميركية هو هيئة تجارية غير ربحية تعمل من أجل استحداث فرص عمل وتطوير الأسواق الدولية لصناعة اللحوم، ومقرها الرئيسي في ولاية كولورادو الأميركية، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى