بلديات

حداداً على أرواح شهداء الوطن الفحيص تطفئ شجرة الميلاد

22 الإعلامي- شارك أهالي وأبناء ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية والعشائرية في مدينة الفحيص / محافظة البلقاء في وقفة تضامنية بدعوة من المجلس البلدي للوقوف صفا واحدا الى جانب والوطن وقيادته واجهزته الأمنية ضد الاعمال الاجرامية الهجينة على مجتمعنا مستنكرين الاعمال الإرهابية الدخيلة والتي أدت الى استشهاد اربعه من خيرة أبناء الامن العام همهم الوحيد حفظ امن واستقرار الوطن.

حيث عبر المشاركين من خلال رئيس البلدية السيد عمر عكروش عن ان التعبير والاعتصامات السلمية لحقوق مطاليبه حق مشروع محمي بموجب الدستور وواجب وطني مساندتهم لكن ان لا يؤخذ مسارا اخر نحو اغلاق الطرق والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة هو مسار يعطي اعداء الوطن الفرصة لزعزعة الامن والاستقرار لتحقيق مصالح شخصية وهذا ما شاهدناه في الايام الاخيرة.

كما ان هذا الأسلوب يؤدي الى اضعاف مؤسسات الوطن داخليا وسمعة الأردن خارجيا مؤكدين ان الاحتجاج السلمي هو افضل طريق لتحقيق الأهداف هذا وكان مجلس بلدي الفحيص اصدر بيان تاليا نصه:

دعوة لوقفة تضامنية
تدعو بلدية الفحيص وأهالي ومؤسسات المجتمع المدني إلى وقفة تضامنية للوقوف صفا واحدا إلى جانب قيادتنا وأجهزتنا الأمنية في وجه الأعمال الاجرامية الهجينة على مجتمعنا والتي اسفرت عن النيل من مكتسبات ومقدرات الوطن الغالي، والتي تطاولت على ابناءنا من الأجهزة الأمنية، واسفرت عن استشهاد خمسة افراد من قواتنا الأمنية.
وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20/12/2022
الساعة السادسة مساءً أمام مبنى البلدية.
واننا استنكارا لما يحدث من أعمال تخريبية تعلن بلدية الفحيص عن إلغاء كافة مظاهر الاحتفالات حدادا على أرواح شهداء الوطن رحمهم الله.
واقام رؤوساء الكنائس في الفحيص الصلاة عن ارواح الشهداء
وشارك في الوقفه الوزير سامي الداوود و عمر عكروش رئيس بلدية الفحيص والنائب رائد السميرات ونواب سابقين وايمن سماوي رئيس نادي شباب الفحيص نواب ووجهاء ورجال الدين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى