بلديات

مسيحيو عجلون يحتفلون بعيد الميلاد المجيد

22 الإعلامي- احتفل أبناء الطوائف المسيحية في محافظة عجلون اليوم الأحد بعيد الميلاد المجيد، واقتصرت الاحتفالات على إقامة الشعائر الدينية تضامنًا مع الوطن والأجهزة الأمنية، حدادًا على شهداء الواجب والإنسانية.

وأكد عدد من رؤساء الطوائف المسيحية وأبناء المحافظة على اعتزازهم بالقيادة الهاشمية ودور جلالة الملك عبد الله الثاني في إرساء قواعد العيش المشترك والمحبة والسلام وسعيه الدائم لتحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة.
ودعوا الله أن يحفظ الأردن وقيادته الهاشمية وشعبه ويبقيه واحة أمن واستقرار عصيًا في وجه كل من تسول له نفسه العبث بمقدراته ومكتسباته.


وقال، راعي طائفة مار الياس الأرثوذكسية في الوهادنة الأب إلياس حداد، إن الاحتفالات، مناسبات تتجدد فيها الحياة في قلوب البشر، مشيرًا إلى أن أهم معنى، هو تواصل تمجيد الله وإحلال السلام على الأرض وإسكان المسرة في كل قلوب الناس.

بدوره، قال النائب الدكتور فريد حداد، إن أهم ما يميز الأردن حالة التعايش الفريدة ما بين كافة أطيافه والتفاف أبناء الوطن خلف القيادة الهاشمية والأجهزة الأمنية مليئاً بالمحبة والخير.

وأشارت النائب الأسبق سلمى الربضي إلى أن الميلاد المجيد نستذكر فيه ولادة المسيح عليه السلام، داعية إلى نبذ العنف وزرع المحبة في قلوب البشر، كما جاءت بها رسالة السيد المسيح عليه السلام من أجل خير البشرية .

ودعت مديرة المدرسة المعمدانية هنيه عويس، أن يحفظ الله ويبارك حياة جلالة الملك عبد الله الثاني وعائلته الهاشمية الواحدة وأن يعيد هذه الذكرى المجيدة بالبركة على الوطن العزيز والمواطنين جميعا، مشيدة بجهود جلالة الملك ودعواته المستمرة للسلام.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى