بلديات

بلدية الرصيفة والأشغال تبحثان نقل إشارة مستشفى الأمير فيصل

22 الاعلامي

بحث رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي ومدير مديرية أشغال محافظة الزرقاء الدكتور ماجد علوان، اليوم الثلاثاء، إمكانية نقل الإشارة الضوئية أمام مستشفى الأمير فيصل وإزاحتها باتجاه تقاطع مدخل منطقة القادسية، للتخفيف من أزمات السير في منطقة الجبل الشمالي.
واتفق الجانبان خلال تفقدهما حركة المرور في موقع الإشارة الحالي، على أن تبدأ فرق متخصصة فورا بدراسة الأمر فنيا تمهيدا لإيجاد الحلول المرورية المناسبة.
وأكد الزيناتي، أن البلدية تتابع ملاحظات المواطنين والجهات المعنية حول المعيقات التي تواجههم من حيث سهولة الحركة في الشوارع والتقاطعات لتجنب الازدحامات والحوادث.
من جهته أكد علوان، أن مديرية الأشغال تعمل بشكل فعال مع بلدية الرصيفة لحل أي مشكلة وتصحيحها بأسرع وقت في الطرق بلواء الرصيفة ضمن اختصاصها.
كما بحث الزيناتي مع وفد من وزارة الأشغال والشركة المشرفة على تنفيذ مشروع الباص سريع التردد، سبل التنسيق حول عمل المرحلة المقبلة من المشروع ضمن حدود البلدية الذي يشمل إعادة تأهيل منطقة دوار أبو صياح والتحويلات المرورية الناتجة عنه، إضافة إلى البدء بإنشاء محطة الباص سريع التردد المشيدة على مدخل المدينة بجوار القرية العالمية للحيوان.
ولفت إلى تواصله مع وزارة الأشغال ومسيري مشروع الباص السريع وإدارة السير لإيجاد مواقع التفاف مناسبة لخدمة سكان تلك المنطقة المحيطة بالمشروع، مشيرا إلى أن الوعود من كل الجهات كانت مثمرة بأن يجري الانتهاء من الأمر خلال أيام قليلة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى