بلديات
أخر الأخبار

بلدية عين الباشا بمشاركة منتدى عين الباشا الثقافي تحتفل باليوبيل الفضي للملك .. صور

22 الاعلامي – مندوباّ عن محافظ البلقاء د. فراس ابو قاعود رعى متصرف لواء عين الباشا د. ابراهيم الرواحنة وبحضور عدد من مدراء الدوائر والفعاليات الشعبية والرسمية وجمع غفير من ابناء اللواء احتفلت بلدية عين الباشا باليوبيل الفضي لتسلم جلالته سلطاته الدستورية وقد القى رئيس بلدية عين الباشا جمال الواكد الفاعوري كلمة اكد فيها على وقوف الشعب الاردني خلف قيادته الحكيمة كما قال انه في هذه المناسبة العزيزة على كل الاردنيين نحتفل بمرور ٢٥ عام على تسلم جلالته سلطاته الدستورية وعند استعراض هذه المسيرة لم يكن بعيدا عن عين الباشا التي كان عدد سكانها آنذاك ما يقارب ٢٥ الف نسمه واليوم يبلغ عدد سكان عين الباشا ما يقارب ٢٠٠ الف نسمه وهذا بفضل الله أولاً ومن ثم الى قيادتنا الهاشمية الحكيمة التي وفرت الامن والامان للمواطنين .
وقال الفاعوري ان الشعوب لم ترتقي الا بالتعليم فأصبحت جميع محافظات المملكة يتوفر فيها الجامعات الحكومية والخاصة وكافة قرى المملكة والمدن تعج بالمدارس لان الوطن يبنى بالتعليم.
كما قال الأستاذ جمال الفاعوري ان جلالته ركز على قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية درع الوطن وذلك عندما تنام عيون امهاتنا تحرسها قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية ويبقون ساهرين ليحرسونا .. وبين الفاعوري في كلمته ان جلالة الملك لم ينسى الاسر العفيفة وقد انعم عليهم بالمكرمات وبنى الشقق السكنية في كل المواقع للعيش حياة كريمة .. وقد طور جلالته العمل الحزبي من اجل انتخاب برلمان للوصول الى حكومة برلمانية .. كما حرص جلالته على دور المرأة في الانتخابات فجعل لها نصيبان .. نصيب في الكوتا ونصيب في التنافس .
ولفت إلى أن تحديات الأمة وقضاياها العادلة كانت في مقدمة أولويات جلالة الملك ولم تغب عن باله الظروف الراهنة التي تمر بها الأمة العربية من خلال سعيه لوحدة الأمة وتعزيز دورها السياسي وحضورها على الساحة الدولية وكان المدافع الصلب عن القضايا العربية العادلة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وحق شعبها في الحرية والاستقلال.

وقال إن جلالة الملك يقوم اليوم بجهود كبيرة ومتواصلة من أجل وقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني ووقف ما ترتكبه من مجازر وحشية وحرب إبادة في الضفة والقطاع وكان على راس القوات المسلحة في الإنزالات الجوية من اجل توصيل المعونه للاهل في قطاع غزة .
وختم الفاعوري باسمكم جميعا نرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني متعه بموفور الصحة والعافية ونقول لجلالته سر مولاي ونحن خلفك ..
وقد تخلل الحفل القاء عدد من الحضور كلمات بهذه المناسبة وعرض فيديو يحكي عن مسيرة الملك خلال ربع قرن
وفي ختام الاحتفال قدم رئيس البلدية الفاعوري الدروع التكريمية لمدراء الدوائر في المحافظة واللواء وبعض المشاركين في الحفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى