ثقافة وفنون

أمسية موسيقية شبابية في مركز إربد الثقافي

نظمت مديرية ثقافة محافظة إربد على مسرح مركز إربد الثقافي، مساء الأربعاء، أمسية موسيقية شبابية للطلبة المشاركين في دورة العزف، وذلك ضمن برنامج “التدريب وبناء القدرات وتنمية المواهب الإبداعية” الذي تنفذه وزارة الثقافة.
وألقى مدير ثقافة إربد عاقل خوالدة، مندوبا عن وزيرة الثقافة كلمة رحب فيها بجميع الحضور والمشاركين في الأمسية، مشيرا إلى أن هذه الأمسية جاءت ضمن مسابقة نظمتها مديرية ثقافة إربد خلال جائحة كورونا بعنوان “موهبتي من بيتي”، بدعم من صندوق الحسين للأبداع والتفوق في وزارة الثقافة.
وبين أن محافظة إربد تشهد حاليا حركة ثقافية مميزة، وذلك ضمن استعداد المديرية والهيئات الثقافية لمناسبة إعلان إربد عاصمة للثقافة العربية لعام 2022، مشيرا الى أن ثقافة إربد تدعم جميع الأنشطة الثقافية والأدبية المنوعة وبخاصة المواهب الشبابية المبدعة والفائزون في مسابقة “موهبتي من بيتي” التي أخرجت لنا هذه المواهب الشابة المميزة.
واشتملت الأمسية الموسيقية على عزف لمقطوعات موسيقية للفرق الموسيقية المشاركة وأغان طربية قدمها مجموعة من المواهب الشبابية المبدعة.
وفي نهاية الأمسية التي حضرها مجموعة من الأدباء والمثقفين والشعراء والمواطنين المهتمين في إربد، وزع الخوالدة الدروع والشهادات التقديرية على جميع المشاركين.
بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى