ثقافة وفنون

إنتاج تنظم منتدى الابتكار والتكنولوجيا والريادة الأردنية

22 الاعلامي –

تنظم جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “إنتاج”، ومجلس الشركات الناشئة بالشراكة مع وزارتي الاقتصاد الرقمي والريادة، والاستثمار ومجلس الأعمال الأردني في دبي، منتدى “الابتكار والتكنولوجيا والريادة الأردنية” في مركز دبي للمعارض خلال “اكسبو دبي 2020” .
وقال المدير التنفيذي للجمعية، المهندس نضال البيطار في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأحد، إن الفعالية التي تعقد في الفترة 21 إلى 25 الشهر الحالي، من أهم وأكبر الفعاليات، ويتحدث خلالها عدد من القادة والخبراء في الأردن والمنطقة والعالم، وسيحظى المشاركون بفرصة للتعرف على أحدث ما توصلت له الشركات الأردنية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وريادة الأعمال والابتكار.
ويقدم المنتدى -بحسب البيطار- فرصة للحوار والتشبيك بين المشاركين من الأردن والإمارات ودول المنطقة والمشاركين المعنيين والمهتمين في معرض “اكسبو دبي 2020” من جميع أرجاء العالم. وتتكون الفعالية من 4 أنشطة، الأولى منتدى كبير يتوقع أن يضم نحو 350 جهة من الشركات الأردنية الناشئة، والشركات الاماراتية والمنطقة في اكسبو دبي، والثاني معرض داخل الجناح الأردني يتكون من 16 شركة أردنية بحضور عدد من الشركات ستعرض حلولها ومنتجاتها وابتكاراتها خلال تلك الفترة.
والنشاط الثالث لقاءات بين خبراء في التكنولوجيا من الامارات في مجال ريادة الأعمال وغيرها، والنشاط الرابع لقاءات عمل بين شركات ناشئة ومستثمرين محتملين.
ويهدف المنتدى الذي يتكون من 7 جلسات إلى عرض قصص نجاح الشركات الأردنية في القطاع بمجالات مختلفة؛ مثل التكنولوجيا المالية والتكنولوجيا الحديثة، والتحول الرقمي للترويج وتشبيك الشركات مع زبائن محتملين أو شركاء أو مستثمرين.
المصدر-(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى