ثقافة وفنون

“خلوه”.. “طاش ما طاش” بنكهة درامية ليبية

بقالب كوميدي اجتماعي متطور، يخوض مسلسل “خلوه” الليبي غمار المنافسة على حصد عيون وقلوب المشاهدين الليبيين خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، من خلال طرح مناقشة المشكلات العائلية للأزواج في البيوت العربية.
خلال حلقة منفصلة متصلة، يحكي الكاتب مصطفى السعيطي 15 موقفاً اجتماعياً يواجه الأزواج والزوجات في ليبيا في إطار يجمع بين الكوميديا والدراما الاجتماعية والتشويق، في إطار رصد لأبرز المشكلات التي أفرزت على الساحة الليبية خلال السنوات الأخيرة وباتت حديث البيوت في كافة أرجاء البلاد.
وتقول الفنانة الليبية يقين عبد المجيد، بطلة مسلسل “خلوه” في حديث خاص لـ”سكاي نيوز عربية”، إن المسلسل سيكون قريباً إلى قلوب وعقول المشاهدين في ليبيا كونه يقدم وجبة خفيفة كوميدية ونقدية للمجتمع في آن واحد، ليس فقط في ليبيا بل في كافة المجتمعات العربية التي تتشابه فيها المشكلات الداخلية بشكل كبير.
وأضافت عبد المجيد أن المسلسل يحاكي الواقع بشكل كبير، وهو قريب التشابه بينه وبين المسلسل السعودي الناجح، طاش ما طاش، كونه يقدم كوميديا الموقف دون إسفاف أو ابتذال، ويطرح حلولاً مختلفة لكافة المشكلات التي تكر صفو حياة الأزواج وقد تكون سبباً في كثير من الأحيان في الانفصال وما يترتب على ذلك من مكشلات.
المصدر : سكاي نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى