ثقافة وفنون

بعد طرحها بـ24 ساعة.. أصالة تحتفل بتخطي أغنيتها الجديدة غلبان مليون مشاهدة على يوتيوب

حتفلت الفنانة  أصالة  بنجاح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم غلبان المليون مشاهدة، وذلك بعد طرحها بـ 24 ساعة فقط على موقع يوتيوب. 

وشاركت أصالة متابعيها بمقطع من الأغنية عبر خاصية استوري على موقع انستجرام، وعلقت قائلة: مليون مشاهدة لأغنية غلبان في 24 ساعة.. يمكنكم الاستماع للأغنية على موقع يوتيوب. 

وأغنية غلبان من تأليف منة القيعي، ومن ألحان إيهاب عبد الواحد، ومن توزيع أحمد طارق يحيى، وكسرت الأغنية حاجز الـ 1.4 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب
وسبق واحتفلت أصالة بمرور عام على زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر موقع انستجرام، وعلقت قائلة: مثل اليوم من سنة ولدت من جديد، فايق الحلم الرجّال اللي قدر يمحي كل التعب ويهديني نفسي لاستمتع بكل لحظة بالحياة.

وواصلت أصالة: الحمد لله على نعمة وجودك يا أبي وحبيبي وسندي وكيان بركن له يطمني، وأستوطن فيه من غربة دامت قبله سنين، كلّ سنة وأنا معك سالمة.

آخر أعمال أصالة

وعلى جانب آخر، تعيش أصالة حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرحت العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، من بينها أغنية شكرًا، من كلمات عمرو تيام، وألحان مصطفى العسال، وتخطت الأغنية حاجز الـ31 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب.
القاهرة 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى