ثقافة وفنون

الرصيفة تقيم مهرجانا ثقافيا منوعا في حديقة الملك عبدالله الثاني

22 الاعلامي- أقامت بلدية الرصيفة اليوم الخميس مهرجانا منوعا في حديقة الملك عبد الله الثاني بمنطقة ياجوز ضمن فعاليات الرصيفة لواء للثقافة الأردنية 2022 تحت رعاية رئيس البلدية شادي الزيناتي.
واكد الزيناتي على أن البلدية شريك رئيسي في الحراك الثقافي في اللواء وتبادر دائما لتنظيم الفعاليات الثقافية احتفالا بهذه المناسبة وتأكيدا على أن الرصيفة تستحق لقب مدينة الثقافة الأردنية.

وأشار إلى أن مثل هذه الفعاليات مستمرة وبشكل أسبوعين بالتعاون مع مديرية ثقافة محافظة الزرقاء والهيئات الثقافية والجمعيات الخيرية وستقوم البلدية بدعم المبادرات في هذا الاتجاه.
واشتملت الفعاليات على افتتاح معرض مفتوح للكتاب نظمته مكتبة البلدية بالتعاون مع المجموعة الشبابية للواء الرصيفة في الحديقة لتشجيع جميع أهالي مدينة الرصيفة على القراءة واقتناء الكتب والاهتمام بالثقافة والفكر.
وأقيمت مسابقة ترفيهية للأطفال نظمتها جمعية تآلف وفقرة فنية بمشاركة من مديرية الثقافة قدم فيها الفنان خالد بركات أغان شعبية ووطنية.
وأقيم خلال المهرجان بازار خيري شاركت فيه اكثر من 70 أسرة منتجة عرضت منتجاتها من مواد غذائية وحلويات ومشغولات يدوية وتحف بدعم من البلدية من خلال تقديم الموقع والتسهيلات للعرض.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى