ثقافة وفنون

العبدلي يستضيف حفل الفنان العالمي جايسون ديرولو

22 الاعلامي-  أستضاف مشروع العبدلي، الفنان العالمي جايسون ديرولو ، في الحفل الذي أحياه لأول مرة في الأردن والذي لاقى ، إقبالاً جماهيرياً واسعاً، مستقطباً الآلاف من الحضور من داخل المملكة وخارجها.
وجاءت استضافة الفنان جايسون إثر التعاون بين شركة العبدلي للاستثمار والتطوير، الشركة المطورة والمشغلة لمشروع العبدلي والمستضيف الراعي الذهبي للحفل، وشركة 16th of May المنظمة له.

وبين الرئيس التنفيذي لمجموعة العبدلي المهندس عامر الطراونة في بيان صحفي، أن منطقة العبدلي تعتبر حاضنة للفعاليات الثقافية والترفيهية، ومكاناً جاذباً للاستثمار والعمل والعيش والتعافي والتسوق، كما أن التنوع والتكامل في جميع مكونات العبدلي، بالإضافة إلى البنية التحتية عالية المستوى تجعل العبدلي المكان الأمثل لاستضافة فعاليات محلية وعالمية هامة.

من جانبه، قال الرئيس التجاري لمجموعة العبدلي، كنان جرادات “بالاستفادة من الموقع الاستراتيجي المميز والخصائص المتطورة لمشروع العبدلي الذي بات الوجهة الأولى والمقصد العصري المفضل للأردنيين والسياح من مختلف الثقافات والخلفيات، والذي قارب عدد زواره خلال العام الحالي نحو 8 ملايين زائر، فإننا نمضي قدماً في دعم صناعة الفن والترفيه الذي بات متطلباً اجتماعياً، إلى جانب كونه نشاطاً اقتصادياً هاماً ومصدراً من مصادر الدخل ورافداً للناتج المحلي”.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى