ثقافة وفنون

مهرجان شبيب الدولي للثقافة والفنون يفتتح الدورة الـ28 لعام 2022 ..فيديو

22 الإعلامي – تحت رعاية سيادة الشريفة بدور عبد الإله، وأعضاء اللجنة العليا لمهرجان شبيب الدولي للثقافة والفنون، تفتتح “دورة 28” لعام 2022 وبمناسبة مئوية المملكة الأردنية الهاشمية.

سيتم الافتتاح يومي الأربعاء و الخميس 24-25 /8 /2022 افتتاح لمعرض الهاشميون مسيرة عطاء وإنجاز الساعة 4 مساء في المكتبة الوطنية والساعة السادسة مساء في المركز الثقافي الملكي لافتتاح المعرض التشكيلي بمشاركة فنانين أردنيين ومن الوطن العربي، وفريق بصمة فن للمواهب الفنية ولمدة ثلاثة أيام في قاعة فخر النساء.

وبمشاركة معزوفات موسيقات الأمن العام وعرض الفلكلور الشعبي أمانة عمان وحفلات غنائية مع عدة نجوم أردنيين وفرقة غنائية مع نجوم فريق بصمة فن وذلك يوم الجمعة 26/8/2022 الساعة الخامسة مساء في مركز زها الثقافي وسيكون هناك مهرجان للطفل و عدة مسرحيات هادفة للأطفال وفقرة عرض الساحر ومسابقات يليها حفل الفرقة الهاشمية للإنشاد في المركز الثقافي الملكي من الساعة الثامنة مساء .

أما يوم السبت 27/ 8/ 2022 من الساعة الخامسة مساء سيتم افتتاح مهرجان رواق الشعر بمشاركة مجموعة من شعراء أردنيين وشعراء من الوطن العربي ويليه الحفل الفني الغنائي بمشاركة نخبة من نجوم الطرب بنفس اليوم الساعة الثامنة مساء في المركز الثقافي الملكي .

ملاحظة: جميع الفعاليات المهرجان هذا العام ستكون مجانية تعظيماً للمناسبة الوطنية للذكرى المئوية للدولة
الدعوة عامة وأهلا وسهلا بالجميع .

شاهد الفيديو:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى